XS

مجموعة “إكس أس” تعلن رعايتها لمؤتمر “قمة المتداولين” في دبي بصفتها الشريك العالمي

أعلنت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، عن رعايتها لمؤتمر “قمة متداولي الفوركس” بصفتها الشريك العالمي لهذا الحدث الدولي الذي تنظمه شركة سمارت فيجن الرائدة في مجال تنظيم المؤتمرات والمعارض ويقام يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع (17 و 18 مايو) في فندق ريتز كارلتون، في مركز دبي المالي العالمي بمدينة دبي.

وسيعقد فريق عمل مجموعة إكس أس العالمية خلال المؤتمر عدة ندوات يشارك فيها السيد إيلي نشواتي (كبير مديري تطوير الأعمال – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا) والسيد أحمد نجم (رئيس قسم الأبحاث – القسم العربي) بالإضافة الى المشاركة في العديد من الجلسات النقاشية خلال المؤتمر.

وتعليقا على ذلك، قالت رئيسة قسم تنفيذ المؤتمرات الدولية في مجموعة إكس أس العالمية السيدة آندريا إلييس: “تقدم مدينة دبي العديد من المزايا لاستضافة أهم النشاطات العالمية مثل قمة المتداولين، وتعتبر المدينة بمثابة بوابة للاستثمار والمعاملات المالية بين أوروبا وآسيا وأفريقيا ، مما يوفر سهولة الوصول إلى سوق كبير. إن الموقع استراتيجي لدولة الإمارات العربية المتحدة يجعلها مركزًا مثاليًا للفعاليات ، ولذلك نحن نتوقع أن نرحب بالعديد من الزوار الدوليين في جناحنا”.

وأضافت: “يسعدنا أن نعلن أن مجموعة إكس أس المالية الرائدة ستكون مرة أخرى الشريك والراعي العالمي لمؤتمر دولي واستراتيجي هام مثل قمة المتداولين. وندعو زوار المؤتمر الكرام الى زيارتنا في جناحنا الخاص في المؤتمر، بالاضافة الى القسم المخصص لكبار زوار مجموعة إكس أس (XS VIP Lounge)”.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة سمارت فيجن الدكتور محمد النظامي: “يسعدنا الترحيب مرة أخرى بمجموعة إكس أس العالمية الرائدة لتكون الشريك العالمي الموثوق لمؤتمر قمة المتداولين في دبي الذي تشارك فيه العديد من الشركات المحلية والدولية”.

وأضاف: “تتوقع سمارت فيجن أن يحقق مؤتمر قمة المتداولين في الإمارات العربية المتحدة نجاحًا باهرًا ، حيث تعد مدينة دبي حاليا من اهم المراكز المالية الدولية، وقد أنشأت بيئة صديقة للأعمال من خلال تنفيذ سياسات تشجع الاستثمار الأجنبي وريادة الأعمال”.

وتابع: “كما نتوقع حضورا كثيفا في المؤتمر من المقيمين و الزوار لدولة الإمارات العربية المتحدة حيث أدخلت الحكومة تدابير مثل الحوافز الضريبية ، واللوائح المبسطة ، وإجراءات الترخيص المبسطة ، مما يسهل إنشاء وتشغيل المؤسسات المالية”.

وهذا وتبرز مدينة دبي كمركز مالي رئيسي في الشرق الأوسط، حيث تمكنت من جذب الشركات متعددة الجنسيات والبنوك والمؤسسات المالية.

وسيقوم فريق عمل مجموعة إكس أس خلال المؤتمر بعرض رؤيتهم حول أحدث التطورات في الاسواق المالية العالمية. وسيكون فريق خبراء الشركة على استعداد للإجابة على أي أسئلة والدخول في مناقشات مع الحاضرين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية مصارف لبنان تصدر التقرير الاقتصادي لشهر كانون الأول 2023

أصدرت جمعية مصارف لبنان التقرير الاقتصادي في عددها الـ 12 – شهر كانون الأول لعام ...

سفارة الهند في بيروت تنظم ندوة حول الترويج للسياحة بين الهند ولبنان

نظمت سفارة الهند في بيروت ندوة حول الترويج للسياحة بين الهند ولبنان، مع التركيز على ...

عمل اوبرالي في المتحف بمناسبة شهر الفرنكوفونية

وامسية صوفية رمضانية وفعالية اوبرالية في طرابلس بمناسبة اعلانها عاصمة للثقافة.استقبل وزير الثقافة في حكومة ...