مؤتمر “قمة المتداولين” في دبي يختتم أعماله بنجاح منقطع النظير

اختتم مؤتمر “قمة متداولي الفوركس” دبي 2023 – النسخة الثالثة من أعماله بنجاح منقطع النظر ، حيث جمع أكثر من 5000 متداول ومستثمر وخبير في مجال الاسواق المالية من 46 دولة، ما يجعله أحد أكبر المؤتمرات من نوعه في هذا المجال.

المؤتمر الذي نظمته شركة سمارت فيجن الرائدة في مجال تنظيم المؤتمرات والمعارض، وقيم على مدى يومين في 17-18 مايو 2023 ، في فندق ريتز كارلتون ، مركز دبي المالي العالمي، برعاية أكثر من 50 شركة ومؤسسة وساطة مالية.

وتضمن المؤتمر جلسات نقاش وندوات من أكثر من 70 متحدثًا، ما وفر للحضور رؤى قيمة في مجال التداول في الاسواق المالية العالمية

 بالإضافة إلى الجانب التعليمي، أتاح الحدث أيضًا فرصة للعملاء الجدد لفتح حسابات تداول حقيقية، مما نتج عنه أكثر من 200 عقدًا بقيمة إيداعات تجاوزت 5 مليون دولار.

كما شهد المؤتمر توقيع أكثر من 80 عقدًا لوكالات الوسطاء المعرفين، ما وفر منصة للنمو والتوسع لجميع المعنيين والمشارك في هذا الحدث الهام.

وقال الدكتور محمد النظامي ، رئيس مجلس إدارة شركة سمارت فيجن: يسعدنا هذا الإقبال الكبير على مؤتمر قمة متداولي الفوركس في دبي لهذا العام.

وأضاف: إن العدد القياسي للحضور والجهات الراعية وجلسات المتحدثين تؤكد أهمية المؤتمرات والفعاليات التي يتم تنظيمها في مجال الأسواق المالية.

وتابع: أن نجاح هذا المؤتمر يؤكد على تعزيز دبي لمكانتها كمركز عالمي للتجار والشركات التجارية على حد سواء.

هذا وكانت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، من أبرز الرعاة للمؤتمر بصفتها الشريك العالمي.

وقد عقد فريق عمل مجموعة إكس أس العالمية خلال المؤتمر عدة ندوات بالإضافة الى المشاركة في العديد من الجلسات النقاشية خلال المؤتمر.

وتعليقا على ذلك، قالت رئيسة قسم تنفيذ المؤتمرات الدولية في مجموعة إكس أس العالمية السيدة آندريا إلييس: يسعدني أن أرى أن مشاركتنا في مؤتمر قمة المتداولين في دبي قد فاقت توقعاتنا.

وأضافت: إن الاهتمام والتفاعل الذي شهدناه من المشاركين في المؤتمر كان كبيرا، وهذا يعتبر شهادة حقيقية على أهمية وتأثير عملنا في مجال الأسواق المالية.

وتابعت: ان هذا النجاح يؤكد من جديد إيماننا بقوة الأفكار المشتركة والتجارب التفاعلية ونحن نتطلع إلى حمل هذا الزخم في جميع مساعينا المستقبلية.

هذا ويعبر النجاح منقطع النظر لمؤتمر قمة متداولي الفوركس هذا العام على الاهتمام المتزايد بالتداول في الأسواق العالمية.

ويتطلع الناشطون في مجال الأسواق المالية الى المشاركة في النسخة القادمة من المؤتمر الذي سيعود في عام 2024 في نسخته الرابعة ، لمواصلة مهمته المتمثلة في تثقيف المتداولين ودفع الابتكار وتسهيل التعاون عبر عالم التداول.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...