التجدد للوطن طالب ميقاتي بالعودة السريعة عن القرار المجحف بحق جدعون

دعا التجدد للوطن الى اجتماع طارئ في مركزه حضره السادة النواب جورج عقيص وغادة ايوب، والوزير السابق الآن حكيم ورئيس واعضاء الهيئة التنفيذية للتجدد للوطن. كما حضر مدير عام وزارة الصناعة الاستاذ داني جدعون الذي شرح خلفيات القرار المتخذ من قبل مجلس الوزراء بحقه الرامي الى احالته امام الهيئة العليا للتأديب وتوقيفه عن العمل.

اثر الاجتماع صدر البيان التالي:

اولا”: لدى ابناء طائفة الروم الكاثوليك هواجس من محاولات تهميش الطائفة وإبعادها عن مراكز القرار،

ثانيا”: يهم التجدد للوطن التأكيد على ما ورد في بيان غبطة البطريرك يوسف العبسي بخصوص القرار المتخذ في مجلس الوزراء بحق مدير عام وزارة الصناعة الاستاذ داني جدعون،الذي اعتبر هذا القرار مجحفا” بحقه وواجب التصحيح.

ثالثا”: يطالب التجدد للوطن بالعودة عن القرار المتخذ في مجلس الوزراء، ومعالجة الموضوع وفقا” للاصول الادارية الضامنة لحق الموظف بالإستماع اليه قبل وقفه عن العمل.

رابعا”: بناء” على ما تقدّم، يطالب التجدد للوطن دولة رئيس مجلس الوزراء الاستاذ نجيب ميقاتي بالعودة السريعة عن القرار المجحف ووضعه في إطاره الصحيح منعا” لتفاقم الامور والدخول في سلبيات تسيئ الى السلطة الاجرائية، بحيث تحفظ كرامة العاملين في الادارة العامة، وإستبعاد لأي إستثمار سياسي في قضية ادارية بحتة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...