منصة MEXC تدرج عملة Spheroid Universe الرقمية اليوم

أعلنت Spheroid Universe، عالم الميتافيرس المستقبلي الذي يحاكي العالم الحقيقي بكل تفاصيله، عن إدراج عملتها الرقمية التي تحمل الرمز SPH اليوم (5 يونيو) في منصة MEXC.

وتأسست MEXC في عام 2018، وتعرف أيضاً باسم MEXC Global، وهي منصة سريعة النمو لتداول العملات الرقمية بعدد مستخدمين يتجاوز 6 ملايين مستخدم في أكثر من 200 دولة، بما يشمل الولايات المتحدة الأمريكية، ودولة الإمارات، وكندا وأستراليا. وتقدم هذه المنصة أحد أوسع محافظ العملات الرقمية بوجود أكثر من 1500 عملة مدرجة عبرها. وتتمتع بخبرات واسعة في التعامل مع أفضل العملات الرقمية أداءً، وتعتبر من بين منصات تداول العملات الرقمية القليلة التي تتمتع بحضور واسع في أسواق عالمية، الأمر الذي يمنح Spheroid Universe القدرة على تحقيق وتيرة نمو عالمية.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إطلاق الشركة لأفاتار مبني على الذكاء الاصطناعي المدعوم بروبوت الدردشة ChatGPT، التي ستستوطن العالم المحيط بنا عبر الواقع المعزز. وسيقدم المشروع الجديد فرصاً استثنائية عبر تكامله مع عدد من المنصات، بدءاً من التجارة الإلكترونية، إلى التجزئة والإعلان، وصولاً للمبيعات والتفاعل عبر المنصات الاستهلاكية العامة وغير ذلك الكثير.

وفي هذا السياق، قال أندري ألمياشيف، الرئيس التنفيذي في Spheroid Universe: “يمثل إدراج عملتنا الرقمية SPH على منصة MEXC خطوة هامة يضعنا على الطريق الصحيح لتحقيق وتيرة نمو عالمية، الأمر الذي ينسجم كلياً مع تطلعاتنا، ويضع Spheroid Universe في مكانة ريادية بين مشاريع العالم الافتراضي، وفي قطاع العالمين المعزز والممتد”.

هذا وتتجه أنظار الملايين من عشاق التقنية إلى مؤتمر “أبل”، اليوم الثلاثاء، وسط ترقب لإعلانها عن منتجات جديدة كليا معنية بصناعة الواقع الإفتراضي والواقع المعزز. وتسعى Spheroid Universe من جهتها إلى دمج حلول أفاتار الذكاء الإصطناعي مع نظارات Apple الذكية المرتقبة والتي ستعمل إلى جانب أفاتار الذكاء الاصطناعي على خلق تجربة غامرة بكل المقاييس.

وتضع Spheroid Universe رؤية طموحة لتكون لاعباً موثوقاً في منصات الواقعين المعزز والممتد ضمن مشهد الويب 3.9 والعوالم الافتراضية، لتساهم في نهاية المطاف برسم ملامح جديدة لتجربة استخدام الإنترنت مستقبلاً.

وستكون  Spheroid Universeموطناً للمؤسسات والعلامات التجارية الباحثة عن إنشاء تجربة رقمية غامرة والساعية لإظهار تجاربها المبتكرة بأدق تفاصيلها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لنجعله عيداً بنكهة الإبداع والابتكار في اليوم العالمي للابداع والابتكار

21نيسان 2024 عيد الميلاد الثاني لنقابة تكنولوجيا التربية رسالة نقيب تكنولوجيا التربية في لبنان بمناسبة ...

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...