منتجع “مازاغان” يفتتح مطعم “مازي غاردن” في المغرب  

المطعم يقدم أفضل الأطباق اليونانية خلال موسم الصيف لزوار المنتجع

في إطار التزامه بتوفير أفضل تجارب الطعام لزواره، افتتح منتجع “مازاغان” مطعم “مازي غاردن” MAZI Garden ، المطعم اليوناني العصري.

ومن خلال الشراكة، يتمكن ضيوف “مازاغان” من الاستمتاع بالمذاق الرائع من الأطباق اليونانية التي تم إعدادها بلمسات عصرية، حيث يقدم المطعم تشكيلة من الكوكتيلات التي تشكل جزءاً من قائمة الطعام الخاصة بالمطعم.

ويقع “مازي غاردن” على واحدة من أجمل شرفات منتجع مازاغان المطلة على المحيط الأطلسي وملعب الغولف في المنتجع بخلفية خضراء هادئة وخلّابة المنظر.

وفي تعليقه على إطلاق مطعم “مازي غاردن”، قال جاك كلوديل”، المدير العام لمنتجع “مازاغان”: “تشهد تقاليد الطهي اليوناني انتشاراً في جميع أنحاء المنطقة، وبعد تواجدها في “نوتينغ هيل” في لندن منذ العام 2012، وثم في أبوظبي في العام 2019، ها هو “مازي غاردن” يفتح أبوابه في المغرب وتحديداً في “مازاغان” لتقديم الأطباق اليونانية الشهية لضيوفه حتى شهر أكتوبر المقبل”.

وأضاف “كلوديل”: “تعكس هذه الشراكة إيماننا في “مازاغان” بتأثير تجارب الطعام في تعزيز الترابط والعلاقات بين الشعوب وهو ما يميّز شراكتنا مع مازي، مما يساهم في ترسيخ مكانتنا الرائدة كواحدة من أشهر المنتجعات السياحية في العالم التي توفر أطعمة من المطابخ العالمية الأكثر تفضيلاً”.

وقد تم تأسيس “مازي” التي تعني “معا” باليونانية، من قبل “كريستينا موراتوغلو” و”أدريان كاريه” ليتيحا للناس فرصة تذوق أطباق مختلفة بنكهات مميزة. ويقدم “مازي” تجربة جديدة للمطبخ اليوناني تعكس العادات والتقاليد اليونانية بأسلوب معاصر.

ويقوم “مازي” بتقديم نكهاته المميزة وتزويد عملائه بتجربة طعام راقية، مما يعكس التزام “مازاغان” بتقديم أجود وأفضل الخدمات في قطاع الفنادق والضيافة.

ويحرص المنتجع على تقديم تجربة طعام فاخرة لا تنسى لجميع ضيوفه وهو يضم أكثر من 11 من المطاعم الفاخرة والتي تشمل مطاعم ستيك الراقية والمأكولات المغربية الأصيلة وأشهى المأكولات البحرية والأسماك أضف الى تقديمات مطعم Buddha-Bar Beach الذي يوفر مجموعة واسعة من الأطباق المصنوعة من المكونات والتوابل الشرقية والمعززة بنكهات الغرب ومنطقة البحر الأبيض المتوسط.

ويمكن لضيوف “مازاغان” زيارة مطعم “مازي غاردن” الذي يفتح أبوابه خلال الفترة حتى أكتوبر 2023.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق “مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي”

يهدف المركز إلى تعزيز الابتكار والنمو المستدام في القطاع البحري أعلنت اليوم مجموعة موانئ أبوظبي ...

كركي يلتقي مع مجلس نقابة المستشفيات الخاصّة ويعلن عن زيادات وازنة على تعرفات الأعمال الجراحية المقطوعة

استقبل المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي  وفداً من مجلس نقابة المستشفيات ...

اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات 2024 -2025 للمدارس والمؤسسات التربوية

انطلقت في الكورة بيت ضيافة INDIGO فعاليات اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات ...