رئيس ومجلس ادارة الفرانشايز التقوا السفير كبارة وتنويه باحتضان السعودية للعلامات التجارية اللبنانية

عقد رئيس الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز (الفرانشايز) يحيى قصعة اجتماعاً مع سفير لبنان في المملكة العربية السعودية الدكتور فوزي كبارة في مقر الجمعية، في حضور أعضاء مجلس الادارة. بعد الترحيب وتنويه قصعة بدور السفير البنّاء والمساعد لمجتمع رجال الأعمال الناجم عن نجاحه في مهمّته الديبلوماسية منذ تعيينه في الرياض، قيّم المجتمعون وضع المستثمرين اللبنانيين في قطاع الفرانشايز والعلامات التجارية في المملكة، لا سيما في مجال المطاعم وغيرها. وكان الارتياح عاماً لمجمل الأوضاع، مع التأكيد على الاستعداد المتبادل ان كان من ناحية اللبنانيين، أو من الناجية المقابلة، لتقوية العلاقات وتسهيل المبادرات وفتح الفرص وتوسيع الآفاق للمزيد من العمل اللبناني-السعودي المشترك، خصوصاً أن السعوديين يثقون بالمهارات والخبرات والمعارف اللبنانية، وانفتاحها على الأسواق الدولية، واطّلاعها على الابتكارات العالمية.
كما أشاد المجتمعون باعطاء السعوديين اللبنانيين فرص العمل في مختلف المجالات، وهذا الأمر دليل احتضان مستمر للبنان من قبل القيادة السعودية الحكيمة منذ القديم.
وعرضوا مع السفير كبارة استكشاف السوق السعودي الذي يعتبر رائداً بين دول مجلس التعاون الخليجي، وماهية القطاعات والعلامات التجارية الأكثر جاذبية في هذه الأسواق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لنجعله عيداً بنكهة الإبداع والابتكار في اليوم العالمي للابداع والابتكار

21نيسان 2024 عيد الميلاد الثاني لنقابة تكنولوجيا التربية رسالة نقيب تكنولوجيا التربية في لبنان بمناسبة ...

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...