الدولار الأمريكي أمام مخاطر بيانات سوق العمل

تحليل سوق العملات لليوم عن دينيس بيليشوك ، رئيس مبيعات آسيا في CPT Markets

قد يستمر الدولار الأمريكي في مشاهدة دعم من تعزز توقعات المتداولين بارتفاع أسعار الفائدة بعد صدور محضر اجتماع الفيدرالي الأمريكي يوم أمس. أشار أعضاء الفيدرالي إلى الظروف الجيدة للأعمال وسوق العمل القوي مما قد يدعم رفع أسعار الفائدة من جديد ودولار أقوى على المدى الطويل.

على المدى القصير، يمكن أن يظل المتداولون حذرين قبل عدد من البيانات الاقتصادية، ولا سيما فيما يتعلق بسوق العمل في الولايات المتحدة. نتيجة لذلك، قد يشهد الدولار بعض التقلبات خلال الفترة المتبقية من الأسبوع حيث يأخذ المتداولون في الاعتبار البيانات الجديدة. في غضون ذلك، قد تستمر العوائد على سندات الخزانة الأمريكية في الارتفاع قبل اجتماع الفيدرالي المقبل في وقت لاحق من هذا الشهر.

استمر الدولار في مشاهدة فرص للارتفاع مقابل اليورو. مع ذلك، قد يستمر الزوج في رؤية بعض التقلبات حيث يستمر كل من البنوك المركزية الأوروبية والأمريكية في سياساتها التشددية. واصل البنك المركزي الأوروبي رفع أسعار الفائدة بدون توقف ويمكن أن يحافظ على نفس الوتيرة لمحاولة خفض التضخم الذي لا يزال مرتفعا أكثر مما هو الحال في الولايات المتحدة.

تفاعل المتداولون مع زيادة أقوى من المتوقع في بيانات المصانع الألمانية التي قدمت بعض الدعم لليورو. مع ذلك، قد يظل اهتمام المتداولين موجه نحو العملة الأمريكية.

مع ذلك، استمر الدولار في انخفاضه مقابل الين الياباني مع تأثير إمكانية تدخل بنك اليابان على التوقعات. في حين أن الفارق الكبير في أسعار الفائدة كان عاملا سلبيا للين، إلا أن مخاطر تدخل البنك المركزي قد تؤثر على هذا الاتجاه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تطلق أول تحالف للمراكز المهنية في لبنان مع أعضاء من عشر مؤسسات تعليم عالي

أطلق برنامج تنمية قدرات التعليم العالي التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية أول تحالف للمراكز المهنية ...