شركة Exness تطلق برنامج Exness Team Pro بالتعاون مع نجم التداول مؤمن مدحت

أعلنت شركة Exness وسيط التداول العالمي متعدد الأصول المالية عن إطلاق برنامجها الجديد – Exness Team Pro. حيث سيعمل هذا البرنامج على تعزيز حضور Exness على المستوى المحلي والعالمي عبر الاستفادة من تأثير فريق من المتخصصين في عالم التداول، خاصة أن جميع أعضاء فريق العمل لديهم متابعات كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وفي مجتمعاتهم.

الأعضاء الحاليون في برنامج Exness Team Pro: نيكولاس بالاكيوس لديه 135 ألف متابع على انستغرام، مؤمن مدحت لديه 118 ألف مشترك في قناته على اليوتيوب، محسن لديه 267 ألف مشترك في قناته على اليوتيوب، دينيس أوكاري لديه 399 ألف متابع على تويتر و Kojo Forex بالإضافة إلى 156 ألف مشترك في قناته على اليوتيوب.

من المقرر أن يعمل فريق المتداولين المحترفين كسفراء لعلامة Exness التجارية، بالإضافة إلى تقديم محتوى جيد يبرز المزايا الفريدة والمنتجات التي تقدمها Exness بالإضافة إلى قصص النجاح والقيم التي تتميز بها Exness مثل المصداقية والشفافية والتميز والتنوع في المنتجات المقدمة للعملاء. سوف يقوم المشاركون بطرح قصص نجاحهم وشهاداتهم وخبراتهم كمتداولين محترفين، ليكونوا صوتًا حقيقيًا لـ Exness والعمل على زيادة قاعدة عملاء الشركة.

“بالتأكيد، برنامج Exness Team Pro فكرة متميزة، خاصة أنه يضم مجموعة من المحترفين المختارين بعناية وذوي مهارات التداول العالية. بالطبع أنا سعيد جدًا لكوني واحدًا من فريق العمل. يعد العمل مع Exness بصفتها وسيطًا عالميًّا متعدد الأصول المالية، وبفضل خدماتها الأفضل في مجال التداول، علامة فارقة في تاريخي المهني. حيث تتميز منصة التداول بسهولة الاستخدام وبسرعة التنفيذ بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أدوات التداول المتميزة المتاحة للعملاء بآليات فريده، كما أنها تلبي احتياجات المتداولين المبتدئين والمحترفين على حد سواء. من جانبه أشار مؤمن مدحت، أحد أشهر المؤثرين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى أن التزام Exness بنهج مهني يتسم بالشفافية والمصداقية في التعامل مع الأموال سواء في عملية الإيداع أو السحب يزيد من معدل المصداقية لديهم.

“بعد شهور العمل المكثف والمقابلات والاجتماعات مع كبار المتداولين في جميع أنحاء العالم، نفخر بتقديم Exness Team Pro. يمثل الأفراد الموهوبون المشاركون في Team Pro واجهة متميزة لنا وصوتًا مسموعًا لعلامتنا التجارية ومجتمع التداول لدينا، ومثالاً رائعاً على التعاون عبر نظام Exness المهني مكتمل الجوانب. من جانيه صرح ألفونسو كاردالدا، مدير إدارة التسويق بشركة Exness بقوله “يسعدنا تواصلكم معنا للتعرف على المزيد حول استراتيجيات وخبرات كبار المتداولين حول العالم”.

Exness وسيط تداول عالمي متعدد الأصول يعتمد في آلية عمله على مزيج فريد من التكنولوجيا المتطورة والأخلاقيات، بحيث يوفر للمتداول سوقا فريدا متميزا بالإضافة إلى الارتقاء بأداء ومعايير صناعة التداول حول العالم. تتمثل رؤية Exness بتقديم تجربة تداول تتسم بالمصداقية والسهولة التامة، من خلال إضفاء ديناميكية على الأسواق المالية بالطريقة التي يستحقها المتداولون. إن هوية Exness والتزامها بعالمي التكنولوجيا والأخلاق بالإضافة إلى قاعدة عملائها التي تضم أكثر من 500,000 متداول نشط، قوة دفع رئيسية للعلامة التجارية العالمية. والآن، وصل حجم التداول الشهري لدى Exness نحو 3 تريليون دولار بفضل تركيزها على التوسع الاستراتيجي المطرد نحو مناطق جديدة حول العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...