إطلاق منصة طلال أبوغزاله للإعلام المعرفي

أطلقت مجموعة طلال أبوغزاله العالمية منصتها الرسمية للإعلام “منصة طلال أبوغزاله للإعلام المعرفي .

وتهدف المنصة إلى نشر العلم والمعرفة، من خلال أحدث التقنيات في مجال وسائط الإعلام والاتصال، حيث تتميز المنصة بسهولة الوصول إلى الأخبار والنشاطات وألبومات الصور والفيديوهات المتعلقة بنشاطات ومبادرات مجموعة طلال أبوغزاله العالمية في جميع أنحاء العالم.

وتتضمن المنصة بيانات تاريخية عن المجموعة، ورسائلها الفكرية والمعرفية ونشاطاتها، بالإضافة إلى آخر المستجدات والأحداث الخاصة بمساهمات وإنجازات الدكتور أبوغزاله ومجموعته حول العالم.

وأكد الدكتور أبوغزاله على أهمية الإعلام ودوره المحوري في جميع قضايا المجتمع، وارتباطه الوثيق بالاقتصاد، والتنمية المستدامة، مشيرا إلى أن هذا الدور يستدعي التنبه إلى خطورة استخدام هذه الثورة المعرفية ضد المصلحة البشرية.

وأشار الدكتور أبوغزاله إلى أن التوسع في الإعلام الرقمي مؤخرا وتعدد مصادره، يتطلب الوعي التام بأهمية اختيار المصادر الموثوقة والتي تتبع المهنية والمصداقية في محتواها.

يشار إلى أن الدكتور أبوغزاله يولي الإعلام اهتماما بالغا، ويعد إطلاق منصة طلال أبوغزاله للإعلام المعرفي واحدة من المبادرات الإعلامية المتعددة التي تم إطلاقها، حيث أطلق سابقا ثلاث وكالات أنباء متخصصة في كل من الملكية الفكرية والتكنولوجيا والتعليم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...