الإطلاق العالمي لمنصة “NotifyHub” من “فاليو فيرست” من دبي

المنصة الجديدة تمكّن المؤسسات من القطاعين العام والخاص من التحكم في شبكة إتصالاتها على نطاق واسع

قامت “فاليو فيرست”، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول خدمات الاتصال المؤسساتي اليوم من دبي بإطلاق منصة  NotifyHub الجديدة المعتمدة على أحدث جيل من  شبكة الويب والتي توفر عرض النطاق الترددي للمؤسسات لإدارة اتصالاتها متعددة الناقلات.

ومن المتوقع أن تحدث منصة NotifyHub تغييرات إيجابية في إدارة عمليات الرسائل من خلال اتخاذ قرارات التوجيه تلقائياً، بما فيها الموقع الجغرافي والإدارات وحالات الاستخدام ومعايير الجودة. وإلى جانب ذلك، تضمن هذه المنصة المتطورة تحقيق مقاييس النجاح المحددة مسبقاً، وتبسيط عملية المراقبة وتعزيز تجارب الرسائل القصيرة.

وسواء كان توزيع المعاملات على أساس نسبة مئوية أو المعاملات في الثانية عبر موردي الرسائل القصيرة، فإن منصة NotifyHub الجديدة تقوم بتبسيط عمليات الرسائل القصيرة فضلاً عن تحسين العائد على الاستثمار وتعزيز مشاركة العملاء بشكل وثيق في تفاعلهم مع الشركات.   

يُذكر أن منصة NotifyHub تتضمن العديد من المزايا مثل إدارة التكرار بإرسال الرسائل والتحليلات القابلة للتنفيذ وأنظمة المعلومات الإدارية. ومن خلال نشاطها لما يقارب عقدين في الريادة التقنية وتواجدها القوي في خمس دول، قامت “فاليو فيرست” بتطوير منصة NotifyHub لتساهم في إحداث تغيير هائل في قطاع الاتصالات كخدمة CPaaS.

من جانبه قال “أرفيند كالا”، المدير الاقليمي لشركة “فاليو فيرست” في الشرق الأوسط: “تحمل عملية إطلاق منصة NotifyHub أهمية كبرى في عالم الاتصالات للمؤسسات، حيث تضمن أتمتة توجيه الحركة بين الناقلات الأولية والاحتياطية بناءً على الأداء في الوقت الفعلي وتدفق الاتصال بشكل متواصل”.

كما توفر لوحة التحكم سهلة الاستخدام في المنصة معلومات شاملة لإدارة توجيه المعاملات، مما يضمن تجربة مستخدم سلسة. كما تضمن ميزة الانتقال المباشر السريع لمنصة NotifyHub خلال يوم واحد، مما يمكن الشركات من الاستفادة من إمكاناتها بسرعة.

وأضاف “أرفيند كالا”: “ستغير NotifyHub قواعد اللعبة في إدارة المعاملات والاتصالات بين الشركات الخدماتية ومتعامليها، حيث انها لا تعمل على تحسين التوجيه فحسب، بل تعزز المراقبة والأمان في الوقت الفعلي، مما يمكن المؤسسات من التركيز على عملياتها الأساسية”.

وتمكن منصة NotifyHub الشركات من أتمتة وموازنة التحميل وتكوين النظام عبر الناقلات، مما يؤدي إلى تحرير النطاق الترددي اليدوي للاتصالات متعددة الناقلات. كما يمكن إدارة توجيه المعاملات بكفاءة من خلال NotifyHub.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين MIDEL ناقش والنائب كنعان ثلاث نقاط أساسية لم تُبت بعد في الموازنة الجارية

د. زمكحل: نحتاج إلى إصلاحات صندوق النقد الدولي، لكن نرفض أفكاراً محاسبية لشطب الودائع وتبييض ...

الريجي” ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في حارة حريك”

تمكن جهاز مكافحة التهريب في إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية “الريجي” من ضبط كميات كبيرة ...

جمعية Rebirth Beirut  تعيد ترميم حديقة “جبران تويني” في الأشرفية

فرنيني : ستبقى بيروت معلماً ثقافياً لكل المنطقة والعالم استكمالاً لمشاريعها التنموية في العاصمة بيروت، ...