Seclore وNagarro تكشف النقاب عن حل مشترك آمن للتعاون من أجل تحسين أمن البيانات والامتثال

أعلنت اليوم Seclore، المزود الرائد لحلول الأمن المتمحورة حول البيانات، بالشراكة مع Nagarro، الشركة الرائدة عالميًا في الهندسة الرقمية، عن التوافر العام لـ Nagarro-Seclore Secure Collaboration. يوفر هذا الحل المشترك للشركات تعاونًا آمنًا وفعالًا ومتوافقًا، مما يسد الفجوة بين المؤسسات وشركائها الخارجيين من أجل عمليات تجارية أكثر كفاءة وأمانًا.

تعمل المؤسسة المتوسطة مع المئات، وأحيانًا الآلاف، من الأطراف الثالثة، مما يتطلب تبادل كميات هائلة من البيانات الحساسة يوميًا للحفاظ على العمليات التجارية ودفع النمو. توفر Nagarro-Seclore Secure Collaboration Solution نهجًا من الجيل التالي لتأمين التعاون الرقمي في SharePoint.

يجمع الحل المشترك بين النطاق الكامل لمنصة الأمن Seclore المتمحورة حول البيانات وخبرة Nagarro في تقديم حلول هندسية مخصصة للمؤسسات ذات البيئات المعقدة ومتطلبات التعاون الخارجي. يتيح نشر الحل المشترك للمؤسسات مشاركة المعلومات بسلاسة مع الأطراف الثالثة وشركاء سلسلة التوريد مع الحفاظ على التحكم والرؤية والمراجعة لهذه الأصول عبر واجهة النظام الأساسي القوية للحل.

تشمل الفوائد الرئيسية لـ Nagarro-Seclore Secure Collaboration Solution ما يلي:

  • الإنتاجية المعززة: من خلال تبسيط المشاركة الآمنة للبيانات، يعزز الحل بيئة لتحسين الإنتاجية، مما يُمَكّن الفرق من التركيز على المهام الأساسية.
  • الأمن المتقدم: من خلال الضوابط التفصيلية والمراقبة في الوقت الفعلي، يمكن للشركات الآن مشاركة البيانات الحساسة، بما في ذلك IP، دون تعريض الأمن للخطر، مما يقلل بشكل كبير من فرص اختراق البيانات.
  • الامتثال التنظيمي: يضمن الحل الالتزام بالمعايير التنظيمية المتطورة، وحماية المؤسسات من مخاطر عدم الامتثال والعقوبات المحتملة.
  • السرعة التشغيلية: ستساعد قابلية تطوير الحل وقابليته للتكيف المؤسسات على التكيف مع احتياجات العمل المتغيرة والمناظر الطبيعية التنظيمية، مما يجعلها استثمارًا مستقبليًا لتعاون آمن.

على عكس حلول التعاون القديمة التي تقوم بتشفير الأصول الرقمية فقط أثناء نقلها، فإن الحل المشترك بين Seclore وNagarro يدمج الأمن أصلاً في البيانات نفسها، مما يحافظ على أمنها طوال عمرها الافتراضي – بما في ذلك أثناء الراحة وأثناء الخروج من البنية التحتية المملوكة للمؤسسات والخاضعة للرقابة.

“التعاون جزء لا يتجزأ من الأعمال الحديثة. ومع ذلك، فإنه يفتح المؤسسات أمام المخاطر المالية والتنظيمية والمتعلقة بالسمعة التي لا يمكنهم تحملها. صرح Vishal Gauri، كبير مسؤولي الإستراتيجية في Seclore، “إنه هذا المأزق الذي تم بناء Seclore-Nagarro Secure Collaboration Solution لمعالجته”. وأضاف: “توفر شراكتنا مع Nagarro للمؤسسات مسارًا آمنًا للتعاون، حتى تتمكن من التركيز على ما تفعله بشكل أفضل”.

حول الشراكة مع Seclore، صرح Sandeep Anand، المدير العام في Nagarro، “تلتزم Nagarro بتقديم حلول سلسة لمواجهة تحديات المؤسسة. يعد تأمين الأصول الرقمية الحساسة أثناء التعاون مع شركاء خارجيين من أهم الاهتمامات في العديد من الصناعات. من خلال أدوات وخدمات تكامل المؤسسات في Nagarro إلى جانب تقنية Seclore المبتكرة، نعتزم مواجهة هذا التحدي”.

المصدر: ايتوس واير

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين MIDEL ناقش والنائب كنعان ثلاث نقاط أساسية لم تُبت بعد في الموازنة الجارية

د. زمكحل: نحتاج إلى إصلاحات صندوق النقد الدولي، لكن نرفض أفكاراً محاسبية لشطب الودائع وتبييض ...

الريجي” ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في حارة حريك”

تمكن جهاز مكافحة التهريب في إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية “الريجي” من ضبط كميات كبيرة ...

جمعية Rebirth Beirut  تعيد ترميم حديقة “جبران تويني” في الأشرفية

فرنيني : ستبقى بيروت معلماً ثقافياً لكل المنطقة والعالم استكمالاً لمشاريعها التنموية في العاصمة بيروت، ...