خبر سار لأعضاء نقابة خبراء السير في لبنان

مذكرة تفاهم نحو ضمان صحّي واستشفائي كامل بهذه المواصفات

نتيجةدراسة معمّقة للسوق ولواقع شركات التأمين، اختارت نقابة خبراء السير في لبنان شركة Comin الرائدة في مجال التأمين من أجل أن تكون شريكاً استراتيجياً للنقابة لناحية تأمين المنتسبين للنقابة وعائلاتهم صحياً واستشفائياً.

ونظراً للدور الكبير الذي يلعبه خبراء السير في لبنان وانطلاقاً من دورهم الحيوي والموضوعية والحرفية في التعاطي مع الحوادث المرورية على طرقات لبنان، اعتبرت Comin أن غياب التأمين عن هذه الفئة النشيطة من المجتمع اللبناني يضاعف عليهم المسؤوليات في زمن كثرت فيه التحديات واليوم تأتي هذه الخطوة تشجيعاً لهم ولعائلاتهم في هذه الظروف العصيبة.

التوقيع تم بين النقابة ممثلة بالسيد فؤاد فهد ومدير عام شركة Comin السيد روجيه زكّار الذي قال: ” “إن خبراء السير في لبنان يلعبون دوراً هاماً بنزاهتم واحترافهم ووجودهم دوماً على الارض إلى جانب المواطن اللبناني وبالتالي يجب أن يتمتعوا بحقّهم بالتأمين الصحّي لهم ولعائلاتهم”.

إن هذه الخطوة تأكيد على التزام الشركة بتقديم الأفضل في مجال قطاع التأمين مع العلم أن مذكرات تفاهم أخرى مع عدد كبير من النقابات والجهات الرسمية وفي القطاع العام وشركات لبنانية سوف تعقد وسيتم الإعلان عن هذه الخطوات فور إتمامها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...