نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان بضيافة الباروك و مبادرات واعدة

زار وفد نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان مركز سماحة الفاضل المرحوم الشيخ ابو حسن عارف حلاوي، يترأسه رئيس النقابة النقيب ربيع بعلبكي ويرافقه أمينة سر النقابة ومسؤولة العلاقات الأستاذة نورا المرعبي ومسؤولة الإعلام والموهوبين في النقابة الأستاذة غادية هلال حيث كان في استقبالهم الدكتور ريان حلاوي عضو لجنة العلاقات الاستراتيجية في النقابة وتوجهوا إلى المركز الصحي التابع لمكتب فضيلة الشيخ حلاوي حيث كان في استقبالهم رئيس بلدية الباروك الفريديس الأستاذ إيلي نخلة ورئيس مؤسسة المرحوم الشيخ أبو حسن عارف حلاوي فضيلة الشيخ حسان حلاوي حيث القى بالمناسبة كلمة ترحيبية وعرض إنجازات المؤسسة التي تنمو بالتوكل على الله في خدمة المجتمع مجسداً تعاليم الفاضل ابو حسن حلاوي لتكون في خدمة بلدة الباروك وجوارها ثم تكلم النقيب بعلبكي شاكراً حسن الاستقبال و الضيافة الذان من شيم اهالي الشوف والباروك ومثنياً على ما تقوم به المؤسسة من إنجازات صحية واجتماعية وتربوية تواكب العصر ووضع النقيب بعلبكي خبرات النقابة وبرامجها في خدمة المؤسسة على ان يتم تقديم مختبر ابتكار لبرمجة الروبوتات وبرنامج لإدارة المركز الطبي. ثم عرض رئيس البلدية الأستاذ ايلي نخلة أهمية التحول الرقمي في إنجاز المعاملات وعليه توافقا على تشكيل لجنة تخص البلدية بزيارة لدراسة سيل التعاون ووضع خطط تنفيذية لذلك.

ثم توجه الحضور إلى ضريح الشاعر اللبناني الشهير رشيد بيك نخلة مؤلّف النشيد الوطني اللبناني حيث تم وضع اكليل من الزهر يحمل اسم النقابة وجالوا في المركز الثقافي التابع للمرقد.
ثم توجه الوفد إلى محمية أرز الباروك حيث تم زرع شجرة أرز تحمل اسم النقابة في أعلى قمة في جبل الباروك وسلم النقيب بعلبكي درع التقدير من النقابة الى الشيخ حلاوي لرعايته الاجتماعية البارزة. ثم جالوا برفقة مدير محمية ارز الشوف الطبيعية الأستاذ نزار هاني الذي شرح للوفد تاريخ وحاضر ومستقبل هذه المحمية والتي تبلغ مساحتها ٥٪ من مساحة لبنان واعرب النقيب بعلبكي والوفد المشارك عن اعجابهم بالاحترافية التي تدار بها هذه المحمية ووعدوا باطلاق مبادرات مشتركة وطنية وعالمية.
ثم توجهوا إلى مقام المرحوم فضيلة الشيخ أبو حسن عارف حلاوي حيث تم زيارة المرقد الشريف وشرح القائم على المقام سماحة الشيخ حسان حلاوي فضائل وكرامات المرحوم فضيلة الشيخ أبو حسن عارف حلاوي الوطنية و الاجتماعية.
وفي الختام، أقام الدكتور ريان حلاوي منسق الزيارة مأدبة غذاء على شرف الحضور في منزل العائلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...