منصة Bybit تطلق مساعد التداول المدعوم بالذكاء الاصطناعي TradeGPT

أعلنت منصة Bybit، ثالث أكثر منصة تداول عملات رقمية زيارة في العالم، عن إطلاق TradeGPT، الأداة التعليمية المدعومة بالذكاء الاصطناعي. وتم تطوير هذه الأداة الجديدة في إطار مساعي المنصة لتغدو أحد أبرز الداعمين لعالم العمليات الرقمية على مستوى العالم، إذ تقدم خدمات الإرشاد والتثقيف المالي مجاناً.

ولا يمكن لمنصة ChatGPT المعروفة تقديم المحتوى اليوم بناءً على أحدث التوجهات في السوق وحركة التداول، إذ لا تمتلك بيانات مباشرة تظهر حالة الأسواق، حيث حصلت على آخر تحديث لها في سبتمبر من عام 2021. إلى أن أداة TradeGPT لديها القدرة على الوصول إلى بيانات السوق لدى Bybit، وتحليلات التداول، وأدوات التحليل الفني، مع قدرتها على الجمع بين نموذج الذكاء الاصطناعي والبيانات الموثوقة التي تقدمها منصة Bybit.

ويمكن اليوم لمستخدمي منصة Bybit الوصول إلى تحليلات السوق المباشرة وإيجاد إجابات حول أسئلتهم بلغات عديدة. وبهذه الطريقة، تشكل TradeGPT خدمة إرشاد وتوجيه في عالم الويب 3.0. وعلى سبيل المثال، يمكنها تقديم استراتيجيات للأسواق على مستوى معدل الفرص، في حين توصي بالمنتجات المناسبة للاستراتيجيات المستهدفة.

وفي هذا السياق، قالت فيفيان فانغ، رئيسة المنتجات المالية في Bybit: “نجح فريقنا المتخصص بالتحليلات والتقنيات بابتكار أداة ToolsGPT لتقديم التثقيف والإرشاد المالي الضروريان في عالم يشهد نشاطاً مالياً كثيفاً. وقد قمنا بالأساس بتأسيس هذه الأداة بناءً على رؤية محددة وضعناها عندما بدأنا العمل في مجال الهندسة المالية والتداول. ونحن اليوم فخورون بتحقيق هذا الإنجاز وتقديم هذه الأداة مجاناً للمستخدمين في إطار رؤيتنا المتمثلة بالتحول لأحد أبرز الداعمين لمشهد العملات الرقمية على مستوى العالم”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...