“باراسول”: وجهة جديدة في قلب العاصمة بيروت تجمع بين مطعم ومسبح، ثمرة التعاون بين مجموعة “7 مانجمنت” ومجموعة “فاكتوري بيبل”

تعاونت مجموعة “7 مانجمنت” ومجموعة “فاكتوري بيبل” لإطلاق مشروع جديد وفريد من نوعه على الساحة اللبنانية، يحمل اسم “باراسول” Parasol.

يجمع هذا المشروع مسبحًا بمحاذاة الشاطئ وبرنامجًا ترفيهيًا حافلًا ومطعمًا راقيًا تحت سقف واحد، ليكون الوجهة المثالية لقضاء أيّام الصيف الطويلة في بيروت، ليلًا نهارًا.

انطلاقًا من خبرة المجموعتَين الواسعة في مجال نوادي السهر وقطاع المأكولات والمشروبات، يؤمّن “باراسول” الوجهة المثالية للاستجمام والتشمّس واحتساء المشروب وتناول الطعام والسهر والاحتفال بالمناسبات.

ولاستحضار أجواء العطلة الاستوائية إلى قلب الواجهة البحرية، تعاونت المجموعتان مع شركة ربيع جحا للهندسة المعمارية، وهي شركة حائزة جوائز عديدة أسّسها المهندس ربيع جحا عام 2006 في بيروت، وسبق أن تعاونت مع “7 مانجمنت” “فاكتوري بيبل” لتصميم ديكور AHM Beirut و BO18.DXBوFeb30.

بهذه المناسبة، قال ربيع فخرالدين، الرئيس التنفيذي لمجموعة “7 مانجمنت”: “انطلاقًا من نجاح نادي February 30 الشاطئي الحائز جوائز في دبي، يُسعدنا أن نُطلق هذا المشروع الجديد. وبفضل التعاون الاستراتيجي مع ’فاكتوري بيبل‘ وخبراتنا المشتركة، قرّرنا العودة إلى جذورنا في بيروت. وبعد أن شهدنا طلبًا في السوق على تجربة نادٍ شاطئ راقية، نتشرّف بافتتاح ’باراسول‘، وهو مشروع يشهد على التزامنا باستحضار الأجواء الفاخرة إلى شواطئ بيروت، من خلال وجهة تنبض رقيًا وفخامة”.

بدوره، أعرب “جايد”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “فاكتوري بيبل”: “نحبّ الطعام اللذيذة والجَمعات الحلوة خلال النهار، وبعد أن رسّخنا اسم ’فاكتوري بيبل‘ كالشركة الرائدة في مجال نوادي السهر في المنطقة، يُشرّفني أن أوسّع نطاق عملنا ليشمل اليوم المشاريع التي تتمحور حول المأكولات. ويأتي افتتاح مطعم ’باراسول‘ في بيروت ليُكمّل افتتاح مطعم ’سول كيتشن‘ الجديد في دبي. وبالتعاون مع ’ 7 مانجمنت‘، نحن على يقين بأنّنا سنُكرّس خبراتنا الوافرة لتقديم مشروع لا مثيل له”.

أعدّ الشيف الموهوب ريف عثمان قائمة المطعم، في أوّل مشروع له خارج الإمارات العربية المتحدة.

تم افتتاح باراسول “Parasol” في أغسطس 2023 في بيروت، ومن المرتقب أن توسّع المجموعتان هذه العلامة التجارية في أنحاء المنطقة عام2024

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...