ممثلو ٤٠ موقعا اعلاميا زاروا المرتضى متمنين عليه الاستمرار في مواجهة مشروع ترويج الشذوذ

زار وفد ضم ممثلين عن ٤٠ موقعا اعلاميا ومن مختلف الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي وزير الثقافة قي حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى المرتضى في مكتبه في الصنائع حيث استقبلهم في قاعة المطالعة في المكتبة الوطنية. وتداول واياهم، وفق بيان لمكتب الوزارة الاعلامي “بشأن المشروع المشبوه الذي يرمي الى ترويج الشذوذ في لبنان والى ادوات هذا المشروع السينمائية والإعلامية والتشريعية والحراك الذي يصر على ترويج وتسويق الشذوذ من خلال عرض مسرحيات في الاماكن العامة”.
واكد الوفد تأييده التام للوزير المرتضى وتقديره للجهد الذي يقوم به وتمنّوا “عليه الاستمرار في مواجهة هذا المشروع الجهنمي الذي يهدف إلى القضاء على القيم وإفساد العائلة والمجتمع”.

واثر هذا اللقاء، اتفق الاعلاميون على عقد لقاءات دورية تجمعهم لبلورة افكار وبث برامج توعوية لتسليط الضوء على خطورة هذا المشروع والقيام بجولات على المسؤولين السياسيين والروحيين لحثّهم على المواجهة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...