جمعية Rebirth Beirut تعلن عن معرضها الجماعي بنسخته الثانية “Art Fusion”

مساحة من الحب والألوان والثقافة في قلب العاصمة النابض بالحياة

أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن النسخة الثانية من معرضها الجماعي المنتظر Art Fusion أو “الفن الممزوج” في ترجمة للعنوان من الإنكليزية كون المعرض كناية عن مزيج من المواهب الاستثئنائية لـ 12 فناناً ناشئاً وذلك في مقرّ الجمعية الثقافي الكائن في منطقة الجميزة، شارع غورو.

يفتح المعرض أبوابه يوم الخميس، 14 أيلول 2023، من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 9:00 مساءً، وعشاق الفن مدعوين إلى اللقاء والاحتفال بهذا الإبداع الذي يعكس هوّية بيروت ويميّزها.

يمكن للزوار الاستمرار في استكشاف الأعمال الفنية المذهلة اعتباراً من يوم الجمعة، 15 أيلول، حتى يوم الأربعاء، 20 منه، بين الساعة 3:00 مساءً والساعة 7:00 مساءً (باستثناء أيّام الآحاد).

المعرض يعد الزوّار برحلة بصرية ممتعة واستثنائية عبر أعمال الفنانين الواعدين في لبنان، حيث تتنوع أعمالهم بين الرسم واللوحات والسيراميك وهم:

ياسمينا ابو شرف، جوزيف ابو خليل، ديان أيوب، فاتن برغوت، ليلا مارون فرام، جوسلين غناجي، مريم حمزة، ريا حمصي، منى قباني خاطر، مي سالم، سيمون ورده، وداد يزبك.

بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن المعرض قسمًا خاصًّا لـ Artists of Beirut Boutique وأعمالهم الفنيّة وكذلك لوحات زينة شهاب.

السيد كابي فرنيني، مؤسس ورئيس جمعية “Rebirth Beirut”، أعرب عن حماسه للمعرض القادم قائلاً: “تفخر جمعيتنا بتقديم النسخة الثانية من هذا المعرض الذي تحوّل إلى منصّة فريدة للفنانين الناشئين. هذه الروح تجسد رؤيتنا الجماعية لبيروت كمدينة للمعرفة والثقافة والتنوع والفن والحب.”

سيسهم جزء من عائدات المعرض في مبادرات “Rebirth Beirut” المستمرة. تشمل هذه المبادرات مشاريع حيوية تهدف إلى تحسين بنية مدينة بيروت التحتية، مثل إعادة تأهيل إشارات المرور وإنارة الشوارع.

إدعموا الفن، إدعموا بيروت، زوروا المعرض الجديد لـ “Rebirth Beirut”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المال للتتطوير العقاري تكشف عن مشروعها الجديد في جزيرة المرجان بإدارة مجموعة فنادق بلاديوم تحت مظلة علامة أوشوايا أن إكسبيكتد هوتلز آند ريزيدنسز الشهيرة

الشركة المتخصصة بتطوير العقارات الفاخرة والحائزة على جوائز تطلق مرحلة جديدة من تجارب الرفاهية مع ...

اليوان يتراجع متأثرا بخفض السعر المرجعي اليومي

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٦ آبريل ...

Bybit ونخبة من القادة العالميين يطلقون تحالف “البلوك تشين للصالح العام” لتعزيز أثر البلوك تشين في الصالح الاجتماعي

أعلنت منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث حجم ...