من Zenfinex إلى Taurex وسيط عالمي، يمضي قدماً برؤية ثاقبة

يأتي إعلان شركة Zenfinex عن تغيير العلامة التجارية ليؤكد أن شركة Zenfinex هي لاعب رئيسي في عالم التداول عبر الإنترنت. إعلان العلامة التجارية الجديدة يرتكز على تمكين المتداولين وتعزيز قدرتهم على التداول من خلال أدوات التداول المتقدمة والتكنولوجيا الخاصة.

أعلنت شركة الوساطة العالمية Zenfinex عن تغيير علامتها التجارية لتداول التجزئة إلى اسمها الجديد Taurex – وهي خطوة تم اتخاذها لتعكس بشكل أفضل التزام الشركة بتمكين المتداولين الأفراد وتعزيز التداول في بيئة قوية تلائم جميع المتداولين حول العالم.

منذ تأسيسها في لندن، توسعت شركة Zenfinex بسرعة في الأسواق العالمية الرئيسية بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية. خلال العام الماضي، سعت الشركة إلى تمكين علامتها التجارية من خلال المشاركة بنشاطات مع مجتمع التداول العالمي. وقد مهد هذا الطريق للتحول لشركة Zenfinex إلى Taurex.

“تجسد علامة Taurex التجارية تاريخنا من الخبرة في عالم التداول وتشير إلى التزامنا بتقديم حلول مخصصة للتداول قوي لعملائنا”. قال نيكولاس كوك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Taurex.

“المشهد العام في الأسواق المالية يتغير باستمرار، وبناءً على لذلك يحتاج المتداولون إلى وسيط فعال ويعمل جاهداً لتطوير خدماته لتلبية احتياجاتهم بشكل دائم. الأمر لا يتعلق فقط بتغيير الاسم التجاري من Zenfinex إلى Taurex،ففي وقت تتشابك فيه التكنولوجيا و عالم التداول بشكل متزايد، هدفنا هو الاستمرار في الإلتزام وتقديم أفضل الخدمات لكافة العملاء. “نؤمن برؤية مبنية على التركيز على تطوير الأفراد عبر إنشاء مستقبل التداول من قبل الناس ودعمه بالتكنولوجيا. رفعت Taurex المستوى في قطاع الوسطاء من خلال إبقاء هذا المقولة في الأذهان دائمًا – قد نتطور كوسيط، وكشركة ولكن الأهم من ذلك أن نطور أنفسنا كأفراد “، اختتم كوك.

قال المدير التنفيذي للعمليات في Taurex، ألكساندروس كريتيوتيس: “على مدى السنوات القليلة الماضية، قمنا ببناء فرق وتقنيات وشراكات ساعدتنا على صقل رؤيتنا لمجتمع التداول العالمي”. إن توفير تجربة تداول شاملة مع أدوات وأمان قويين و الحفاظ على المرونة الكافية للتكيف مع احتياجات مستخدمينا هو أمر بالغ الأهمية لنجاحنا. يمثل هذا الانتقال إلى Taurex ثقتنا في أننا مستعدون للخطوة التالية في تحقيق هذه الرؤية.

إستناداً على قاعدة شركة Zenfinex القوية المتمثلة في التسعير الشفاف والأمان القوي، يهدف التغيير إلى Taurex – المستوحى من الكلمة اللاتينية “Taurus” للقوة و”Ex” للتبادل – إلى إعادة تعريف مشهد التداول التجزئة. تقدم Taurex تغييرات مصممة لتحسين بيئة التداول، وتتميز بتطبيق تداول خاص ومجموعة من الأدوات المناسبة للمتداولين في جميع المجالات. الهدف هو تطوير وتعزيز تجربة التداول الشاملة بطرق هادفة ومؤثرة.

وبينما تعمل Taurex على تحسين تجربة البيع بالتجزئة، تواصل Zenfinex خدمة القطاع المؤسسي، وتتخصص في حلول السيولة عالية الجودة. هدفهم معًا هو تشكيل نظام شامل يتميز باتساعه وجودته.

مسترشدين برؤيتهم لإلهام الثقة لدى المتداولين على مستوى العالم، ومهمة تمكين الأشخاص من تولي مسؤولية تداولهم، فإن تغيير العلامة التجارية إلى Taurex سيعمل على تقوية أولويات الشركة للتعليم والابتكار وحلول التداول الخاصة.

من خلال فهم الدور الحاسم الذي تلعبه المعرفة في نجاح المتداول، تقدم Taurex موارد تعليمية شاملة بما في ذلك الندوات والدورات التدريبية التفاعلية التي يقودها خبراء المجال.

لدعم المتداولين بأدوات وتقنيات عالية المستوى، أنشأت Taurex شراكات استراتيجية مع Trading Central وSwiset وAcuity، رواد الصناعة في مجال أدوات التداول.

لتعزيز بيئة تعطي الأولوية للأشخاص والتواصل، تقوم Taurex ببناء عالم مصمم لربط المتداولين الجدد وذوي الخبرة مع:

· خبراء المجال

· أدوات وتقنيات التداول

· تداول إجتماعي

· المواد التعليمية

· وفوق كل شيء، بيئة تداول كاملة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بارقة أمل للطلاب والشركات العربية بالرغم من الظروف الصعبة:

عرب ستار باك تكرم الفائزين في مصر في ظل التحديات التي تواجهها المنطقة، تمنح “عرب ...

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...

أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، ...