حجم التداول الشهري لدى Exness يصل إلى مستوى قياسي يبلغ 4,5 تريليون دولار في آب/ أغسطس

أعلنت شركة Exness متعددة الأصول عن حجم تداول شهري قياسي بلغ 4.521 تريليون دولار و625626 عميلًا نشطًا لشهر آب/ أغسطس.

تأتي هذه النتائج بعد حجم التداول القياسي الذي بلغ 3.91 تريليون دولار في يوليو و571380 عميلًا نشطًا. تُظهِر نتائج أغسطس ارتفاعًا بنسبة 36% في حجم التداول الشهري عن يوليو، وارتفاعًا بنسبة 9.49% في عدد العملاء النشطين.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يتجاوز فيها وسيط فوركس وعقود على الفروقات للمتداولين الأفراد حاجز الـ 4 تريليونات دولار.

ظلت Exness تحطم الأرقام القياسية لحجم التداول باستمرار لأكثر من عامين، كونها أول وسيط عقود على الفروقات للمتداولين الأفراد يتجاوز حدود التريليون دولار وتريليوني دولار و3 تريليونات دولار. تنسب الشركة الفضل في نجاحها المستمر إلى توسعها العالمي والثقة التي غرستها في نفوس عملائها في جميع أنحاء العالم، والتي تؤكدها الزيادة المستمرة في أعداد العملاء النشطين.

قال “داميان بونس”، كبير مسؤولي العملاء لدى Exness: “لقد كان شهرًا استثنائيًا بالنسبة لنا في تحقيق أرقام قياسية في النمو في جميع مناطقنا تقريبًا، ويشمل ذلك كلًا من الأسواق الجديدة والقائمة. وهذه علامة أكيدة على زيادة النمو في الصناعة بأكملها. كان نمو حجم الأصول لدينا يتعلق إلى حدٍ كبير بالسلع، التي تعكس مسائل الاقتصاد الكلي الجارية في الأسواق العالمية. لقد حققنا أحجامًا قياسية في كل من الطاقات والمعادن الثمينة، بل أيضًا، ولأول مرة، حققنا أحجامًا قياسية في عملات الفوركس الثانوية. كانت أحجام تداول العملات الرقمية لدينا قوية، ولكنها لم تحطم أي أرقام قياسية، في حين اتبعت الأسهم والمؤشرات اتجاهات عادية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تطلق أول تحالف للمراكز المهنية في لبنان مع أعضاء من عشر مؤسسات تعليم عالي

أطلق برنامج تنمية قدرات التعليم العالي التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية أول تحالف للمراكز المهنية ...