رودي سارجي يشرح أهمية العلامة الزرقاء على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي

في ظل ما وصلت إليه وسائل التواصل الإجتماعي من تأثير كبير في حياتنا اليومية، أصبح لا بد من الإستعانة بأصحاب الخبرات في هذا المجال لكي لا نقع في أخطاء وندخل في متاهات قد تودي بنا الى أعمال جرمية لم تكن في الحسبان.

ويبرز في هذا المجال إسم الخبير في مواقع التواصل الإجتماعي رودي سارجي الذي يؤكد أن وسائل التواصل الإجتماعي اكتسبت أهمية كبرى تزداد مع مدى معرفتنا لاستعمالها بالطريقة الصحيحة. وتحوّل التواصل الاجتماعي إلى سيف ذو حدين، فإذا تمكنّا من استعماله بالشكل الصحيح يحقق لنا استفادة كبرى، أما إذا أسأنا الإستعمال فتكون الأذية أكبر.

وتابع رودي ليشدد على الارتفاع الذي شهدناه مؤخراً في نسبة سرقة الحسابات بحيث يستخدمها السارقون لغايات اجرامية يتم التحضير لها، لذلك من الضروري عدم فتح أي رابط دون أن نتأكد من مصدره وسلامته، وعدم إدخال username وpassword عندما يُطلب منا ذلك من خلال روابط غير موثوقة.

ويطرح سارجي عدة وسائل لحماية حساباتنا حيث يقوم بشرحها من خلال حسابه Media box، كما أن أي حساب مسروق بالإمكان استرجاعه اذا كان لدى صاحب الحساب المعلومات اللازمة والمطلوبة.

وفي شرح لأهمية العلامة الزرقاء للحساب اعتبر رودي سارجي أنها تحدد هوية الشخص صاحب المحتوى وتحمي المحتوى من الاستنساخ والسرقة كما تحدد هذه العلامة نموذجية الحساب.

وبالرغم من صعوبة نيلها في بعض المواقع إلا أنه هنالك أسس بإمكاننا أن ننصح باعتمادها للوصول الى نيل العلامة.

وشدد سارجي محذراً كل من يستخدم وسائل التواصل الإجتماعي بأنه لا يجب نشر مستندات شخصية على وسائل التواصل الإجتماعي لأنه بالإمكان استعمالها لأهداف إجرامية، لا سيما صور الهويات وجوازات السفر، مؤكداً أنه هناك تشديد كبير لناحية التدقيق بهوية أصحاب الحسابات لا سيما عند الشك بموضوع تبييض الأموال أو الأعمال الإجرامية.

يتابع رودي سارجي بشكل دائم كل ما هو جديد في عالم التواصل الاجتماعي لا سيما عبر حسابه MEDIA BOX بالإضافة لافتتاحه فرع لـ MEDIA BOX في منطقة الزلقا حيث يقدم فيه لزبائنه كل ما يحتاجونه في عالم التواصل الاجتماعي.

رودي شخص اعتاد على القيام بعدة مهام في وقت واحد، لأنه يعشق كل ما يقوم به، فتأتي النتائج على قدر حبه وشغفه بعمله، ويرافقه النجاح حليفاً دائماً لمسيرته.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسهم الخليجية أمام مخاطر وضبابية

تحليل الأسواق اليوم عن جورج بافل، مدير عام Capex.com منطقة الشرق الاوسط. سجلت أسواق الأسهم ...

توقعات العملات الرقمية بعد أحدث تطبيق لصناديق الاستثمار ETF لاثريوم

تحليل سوق العملات لليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط  في XS.com  29 سبتمبر 2023  صمدت العملات الرقمية بقيادة عملة البيتكوين بشكل جيد ...

رئيسا مجلس الأدارة والتحرير في ” جريدة الجمهورية” يكرمان المفكر الاقتصادي طلال أبو غزالة

طلال أبو غزاله : تجربة الرئيس السيسي في البناء والتنمية غير مسبوقة. مصر أمامها فرصة ...