مشيرب العقارية تعلن عن افتتاح مكتب جديد لشركة ميزة في مشيرب قلب الدوحة

أعلنت مشيرب العقارية عن افتتاح مكتب شركة ميزة الجديد في مشيرب قلب الدوحة، أول مدينة ذكية ومستدامة بالكامل في العالم. وتحتل ميزة مركز الريادة في السوق خدمات مراكز البيانات من حيث السعة حيث تعد أكبر مزود لخدمات مراكز البيانات في دولة قطر  مما يعزز سجل مشيرب قلب الدوحة المتميّز في استضافة شركات التكنولوجيا.

وعلّق المهندس علي الكواري، الرئيس التنفيذي لشركة مشيرب العقارية، على هذا الإنجاز قائلًا: “إن دولة قطر بشكل عام وشركتنا بشكلٍ خاص على أتم الاستعداد لتلبية الطلب العقاري الذي من المتوقع أن يرتفع بشكل مطرد قبل دورة الألعاب الآسيوية 2030. صُممت المساحات المكتبية في مشيرب قلب الدوحة بحيث توفّر سبل الراحة للعاملين فيها، وتراعي في ذات الوقت الاستدامة البيئية – وهما اعتباران سيبقيان أساسيان في عملية صنع القرار لدينا. لقد رأينا بالفعل أن مشيرب قلب الدوحة أصبحت مركزًا لشركات التكنولوجيا والخدمات ونتطلّع إلى استقبال شركة ميزة في مشيرب قلب الدوحة.”

ويعكس هذا الأمر مكانة مشيرب قلب الدوحة المميزة بوصفها مركزاً مفضلاً للأعمال لما توفره من سهولة الوصول والمرافق والخدمات المتكاملة بالإضافة إلى موقعها الإستراتيجي في وسط العاصمة بالقرب من مراكز الأعمال.

في هذا الإطار، قال المهندس أحمد المسلماني، الرئيس التنفيذي لشركة ميزة: “يسعدنا أن نبدأ هذا الفصل الجديد مع افتتاح مكتبنا الجديد في مشيرب، قلب الدوحة. هذا الإنجاز يشهد على قوة التعاون والابتكار، والذي كان حجر الزاوية في رحلتنا مع مشيرب على مدى السنوات الثماني الماضية. لا يؤكد قرارنا هذا بالانتقال على التزامنا بالاستدامة فحسب، بل يسلط الضوء أيضاً على الدور المهم الذي لعبته شركة ميزة في تشكيل مشيرب، قلب الدوحة، لتصبح المدينة الذكية الرائعة التي هي عليها اليوم.”وأضاف المهندس علي الكواري: “يسعدنا أن نرحب بشركة ميزة في مدينتنا الذكية والمستدامة مشيرب قلب الدوحة. نتطلع إلى حضور المزيد من الشركات في مدينتنا واستقطاب المزيد من الاستثمارات لنساهم معاً في ازدهار اقتصاد قطر.”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق “مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي”

يهدف المركز إلى تعزيز الابتكار والنمو المستدام في القطاع البحري أعلنت اليوم مجموعة موانئ أبوظبي ...

كركي يلتقي مع مجلس نقابة المستشفيات الخاصّة ويعلن عن زيادات وازنة على تعرفات الأعمال الجراحية المقطوعة

استقبل المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي  وفداً من مجلس نقابة المستشفيات ...

اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات 2024 -2025 للمدارس والمؤسسات التربوية

انطلقت في الكورة بيت ضيافة INDIGO فعاليات اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات ...