“أكسا -الشرق الأوسط” تحتفل بيوم الشركاء السنوي
نسناس: نأمل أن يتخطى لبنان الأيام الصعبة

عاودت شركة اكسا الشرق الاوسط وشركاؤها الاحتفال بيوم الشركاء السنوي في بيت ميسك، تحت عنوان “معاً مرة اخرى” بعدما توقفت بسبب جائحة “كورونا”، بحضور رئيس مجلس إدارة “أكسا – الشرق الاوسط” روجيه نسناس، ومديرها العام ايلي نسناس، ونائب المدير العام جو نسناس وكوادر الشركة.
كذلك حضر  رئيس نقابة وسطاء التأمين ايلي حنا، وعدد كبير من وسطاء التأمين.

بدايةً، رحب روجيه نسناس بالحضور، واعتبر ان “اجمل ما في هذا اللقاء هو اللقاء بحد ذاته، بعد غياب بسبب جائحة “كورونا”، مؤكداً ان “اهمية القطاع تنبع من الجهود التي يقوم بها من خلال جمعية شركات التأمين ونقابة وسطاء التأمين بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتجارة ضمن اطار من المصداقية والتفاني في العمل التأميني”.
وأكد افتخاره بالشراكة مع “أكسا” الأم والتعاون المثمر بينهما، وأضاف نسناس: صحيح اننا نعمل لمصلحة قطاعنا ولكننا نعمل ايضاً لمصلحة وطننا، ونأمل ان نتخطى ولبنان الايام الصعبة لتعود الحياة الى هذا الوطن الذي عانى كثيراً”.

أما إيلي نسناس فأعلن عن فخره بالشراكة مع وسطاء التأمين “التي نريد ان تكون أخوية في ظل التعاون الكلي بين فريق عمل شركتنا وبين وسطاء التأمين وبين زبائنها، وهذا لمتابعة مسيرتنا وتطبيق استراتجيتنا بالجودة وضخ منتوجات جديدة” .

ثم ألقى حنا كلمة في المناسبة، هنأ فيها ادارة الشركة “على التفاعل بين الموظفين ووسطاء التأمين وزبائنها بعدما تخطت مرحلة صعبة مرّ بها قطاع التأمين الذي اثبت انه قطاع صامد وحقق نجاحاً بفضل القيّمين عليه من جمعية شركات التأمين والشركات نفسها، وحتى الزبائن الذين تفهموا الاوضاع التي مرّ بها القطاع”.
 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...