سي أف أي العالمية أول شركة توفر للمستثمرين بيانات وأبحاث TipRanks عبر منصة ميتاتريدر

أعلنت مجموعة سي أف أي، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، عن شراكتها الاستراتيجية مع TipRanks، لإطلاق مكونًا إضافيًا مبتكرًا يمنح العملاء إمكانية الوصول إلى العديد من البيانات والأبحاث الفنية المميزة الخاصة بـTipRanks. وبموجب هذه الشراكة الاستراتيجية، تصبح مجموعة سي أف أي أول وسيط تداول في العالم يقوم بدمج TipRanks عبر منصة ميتاتريدر، ما يضمن لعملائها الاستفادة من مجموعات البيانات والأبحاث الخاصة بـ TipRanks، بالإضافة إلى اكتشاف أدوات البحث للتعرف على الأسهم الرائدة في السوق والوصول إليها بسهولة فائقة.

ومن خلال تلك الخطوة المبتكرة، تسمح سي أف أي لعملائها الاستفادة من أبحاث TipRanks عبر منصة ميتاتريدر والوصول إلى البيانات التي تستخدمها أكبر صناديق التحوط في العالم. وتتميّز أبحاث TipRanks بأنها تتيح للمستثمر الوصول بسهولة إلى عدد هائل من البيانات والأبحاث الخاصة بالأسهم الرائدة. ويُمكن لعملاء سي أف أي الآن الاطّلاع على جميع تقييمات أفضل محللي الأسهم، بالإضافة إلى الأسعار المستهدفة للمحللين، والعناصر الإيجابية أو السلبية الضمنية، وإجماع تصنيف المحللين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الوصول إلى قوائم مخصصة في الوقت الفعلي للأسهم التي تحظى بتقييم جيد من قبل المحللين، ما يضمن لهم اكتشاف الأسهم ذات التصنيف الأفضل بسهولة والاستثمار فيها.

سي أف أي هي شركة تداول حائزة على العديد من الجوائز العالمية؛ نجحت في إحداث ثورة في عالم الوصول إلى أسواق المال العالمية. والشركة التي تتمتع بخبرة تتجاوز 25 عامًا، تقدّم لعملائها خدمات التداول من خلال كياناتها الحائزة على ترخيص واعتماد من جهات رقابية، بما في ذلك لندن ولارنكا وبيروت وعمان ودبي والقاهرة وبورت لويس والعديد من البلدان الأخرى. وتوفر سي أف أي للمستثمرين شروط تنافسية وميزة التداول في أكثر من 15,000 منتج بما في ذلك الأسهم والعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات الرقمية، عبر أكثر من 26 سوق عالمي وبفروقات أسعار تبدأ من الصفر.

TipRanks هي شركة رائدة في مجال أبحاث الاستثمار؛ تعمل على تحقيق تكافؤ الفرص للمتداولين، بما يتيح لكل مستثمر الوصول إلى أبحاث فنية حول الأسهم لم تكن متاحة في السابق إلا لكبار خبراء وول ستريت. وباستخدام الذكاء الاصطناعي، تقوم TipRanks بجمع المعلومات المتاحة للجمهور حول الأسهم، وتقدمها في شكل مجموعة بيانات بطريقة سهلة ومبسطة. ومؤخرًا قامت العديد من شركات الوساطة المالية والبنوك المحلية والعالمية في الولايات المتحدة وسنغافورة وإنجلترا وكندا بدمج بيانات أبحاث الأسهم الخاصة بشركة TipRanks في منصاتها، مما يمنح عملائها الحصول على الوسائل والأدوات اللازمة لتعزيز عوائد استثماراتهم.

ومن جانبه أعرب هشام منصور، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة سي أف أي، عن حماسه لهذا التعاون الاستراتيجي، قائلاً:” يسعدنا أن نكون أول شركة رائدة في العالم تقدّم لعملائها مزايا الوصول إلى TipRanks عبر منصة ميتاتريدر. ونحن لن نكتفي بهذه الخطوة، بل سنواصل التزامنا بتقديم أفضل تكنولوجيا متاحة وبذل قصارى جهدنا لتزويد عملائنا بكل الأدوات اللازمة التي تحقق لهم النجاح”. وتابع:”من خلال دمج TipRanks في منصة ميتاتريدر الخاصة بنا، سوف يتيح لنا تزويد عملائنا بأدوات بحث حديثة مبتكرة لم يكن من السهل الوصول إليها في السابق إلا لأفضل الخبراء في قطاع التداول.”

في تصريحه، قال أوري جرونباوم، الرئيس التنفيذي لشركة TipRanks: “نحن فخورون بدمج خدماتنا المتقدمة مع منصة ميتاتريدر الخاصة بمجموعة سي أف أي. من خلال هذه الخطوة، نجحت مجموعة سي أف أي في تعزيز مكانتها الريادية في أسواق المال كشركة عالمية رائدة في مجال التمويل.و تتمثل مهمتنا الرئيسية في تقديم أحدث ابتكارات التكنولوجيا المالية المتقدمة للمستثمر اليومي.” وأضاف قائلاً: “نحن مقتنعون تماماً بأن الشراكة الاستراتيجية بين مجموعة سي أف أي وTipRanks ستمنح عملاء سي أف أي أقصى استفادة ممكنة، حيث ستتيح لهم ميزة الوصول إلى أحدث التقنيات المبتكرة في الوقت الذي نسعى فيه إلى دعم تكافؤ الفرص لجميع المستثمرين.”

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية كخطوة إيجابية وغير مسبوقة، وتعكس التزام واجتهاد مجموعة سي أف أي في تقديم أدوات التداول المبتكرة لعملائها. إن هذا التفاني يضمن استمرار الشركة في التصدر داخل أسواق مالية متقلبة بشدة. ومع استمرار مجموعة سي أف أي في اعتماد التكنولوجيا المبتكرة، سيكون لدى قاعدة عملائها العالمية المتنامية في أكثر من 100 دولة فرصة للاستمتاع بتجربة تداول استثنائية غير مسبوقة، مما يؤكد استمرارهم في صدارة الساحة.

مجموعة سي أف أي هي شركة تداول رائدة عالمية حائزة على العديد من الجوائز وتتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في المجال. وتضم مجموعة من الكيانات الحائزة على ترخيص والمعتمدة في العديد من البلدان المختلفة حول العالم، بما في ذلك لندن ولارنكا وبيروت وعمان ودبي والقاهرة وبورت لويس وغيرها. وتوفر سي أف أي شروط تداول تنافسية ومزايا التداول بفروق أسعار تبدأ من الصفر، بدون أي عمولات وتنفيذ سريع. كما تقدّم الشركة فرص التداول بدون حد أدنى للإيداع في أكثر من 19 سوقًا عالميًا، بما في ذلك سوق الأسهم والعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة وغيرها. وتفتخر سي أف أي بإقامة برامج شراكات عالمية، بما في ذلك شراكتها مع نادي شيفيلد يونايتد، أقدم نادي كرة قدم في العالم، وأسطورة كرة القدم بيب جوارديولا. إنّ التزام سي أف أي تجاه عملائها دفعها لأن تكون في طليعة الشركات التي تطبق التكنولوجيا المبتكرة الرائدة عالميًا من خلال إطلاق العديد من أدوات التداول التي تهدف إلى تمكين المتداولين؛ بما في ذلك تطبيق CFI Trading App وFxblue وTipRanks وCapitalise.ai وغيرها. وتشتهر سي أف أي أيضًا بتزويد عملائها المتواجدين في أكثر من 100 دولة حول العالم بخدمة عملاء على مدار الساعة

طوال أيام الأسبوع، وتقارير فنية يومية، وندوات مجانية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى توفير مديري الحسابات المخصصين، بما يضمن لعملائها التداول في بيئة استثنائية غير مسبوقة.

TipRanks هي شركة رائدة في مجال أبحاث الاستثمار، تعمل على تحقيق تكافؤ الفرص للمتداولين، ما يتيح لكل مستثمر الوصول إلى أبحاث فنية حول الأسهم لم تكن متاحة في السابق إلا لكبار خبراء وول ستريت. وباستخدام الذكاء الاصطناعي، تقوم TipRanks بجمع المعلومات المتاحة للجمهور حول الأسهم، وتقدمها كمجموعة بيانات بطريقة سهلة ومبسطة. ومؤخرًا قامت العديد من شركات الوساطة المالية والبنوك المحلية والعالمية في الولايات المتحدة وسنغافورة وإنجلترا وكندا بدمج بيانات أبحاث الأسهم الخاصة بشركة TipRanks في منصاتها، مما يمنح عملائها الحصول على الوسائل والأدوات اللازمة لتعزيز عوائد استثماراتهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حدث إطلاق شركة Taurex في لبنان نظرة جديدة ومبتكرة عن مستقبل التداول

تحتفل شركة Taurex ، الاسم البارز في القطاع المالي، بنجاح حفل إطلاقها المرتقب في لبنان. ...

اليورو عند أعلى مستوياته هذا الشهر مع هدوء الانكماش في منطقة اليورو وارتفاع عوائد السندات لأعلى المستويات منذ ثلاثة أشهر

تحليل أسواق لليوم عن سامر حسن محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

طربيه وفتوح سلما ميقاتي دعوة لرعاية “ملتقى الأمن الاقتصادي العربي” في ١٨ و ١٩ نيسان في فينيسيا

زار رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد المصارف العربية الدكتور جوزيف طربيه والامين العام للاتحاد الدكتور وسام ...