الدكتورة فيولا طلال مخزوم تنال جائزة Global Teacher Award 2023 لمساهماتها الاستثنائية في ميدان التعليم والبحث العلمي

ضمن فعاليات جائزة “Global Teacher Award” والتي يشارك فيها سنويًا الالاف من مختلف دول العالم في هذه المسابقة والتي تُعدّ واحدة من الجوائز المرموقة التي تهدف إلى تكريم المعلمين المتميزين من مختلف أنحاء العالم والتي تسعى لتسليط الضوء على دور المعلمين في بناء المجتمع وتقديم تعليم ملهم للطلاب، فقد حصدت الدكتورة فيولا طلال مخزوم ابنة بلدة بيت ياحون الجنوبية على جائزة Global Teacher Award 2023 بفضل مساهماتها الاستثنائية في ميدان التعليم والبحث العلمي.

والدكتورة مخزوم هي استاذة جامعية وباحثة في العلوم التربوية والادارية، حاصلة على دكتوراه في العلوم التربوية من جامعة القديس يوسف في بيروت، وحاصلة ايضًا على ٣ ماجستيرات في الإدارة التربوية والإدارة المالية وإدارة الأعمال. كما تشغل حاليًا منصب رئيس قسم الإدارة في كلية الاقتصاد وادارة الاعمال في الجامعة الإسلامية في لبنان، وهي أيضًا مديرة المعهد الديمقراطي العربي في لبنان. بالإضافة إلى ذلك، فهي رئيسة تحرير مجلة “مؤشر للدراسات الاستطلاعية”، رئيسة ممثلية المعهد الوطني للعلوم الاجتماعية والاقتصادية التركي في لبنان والشرق الأوسط، وعضو مجلس ادارة جمعية المبدعين اللبنانيين وأمينة سرها.

وقد سبق للدكتورة مخزوم أن حصلت على العديد من الجوائز العالمية في مجال البحث العلمي مثل ….، بالاضافة الى ترأسها للعديد من مؤتمرات العلمية المحلية والدولية.

مرة جديدة، تُثبت الدكتورة فيولا مخزوم ونظيراتها من النساء الرائدات والمبدعات اللبنانيات أنهنّ يستطعن رفع اسم لبنان عاليًا في المحافل الدولية، إذ تعكس هذه الجائزة التفاني الدائم الذي تظهره في خدمة التعليم والمجتمع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...