شركة “مورو” تختتم فعاليات الدورة الثانية من قمة التحول الرقمي 2023

اختتم مركز البيانات للحلول المتكاملة “مورو”، الشركة التابعة لـ “ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع) بنجاح فعاليات الدورة الثانية من قمة التحول الرقمي، والتي أقيمت في فندق “انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي”. حيث جمعت القمة قادة وخبراء قطاع التكنولوجيا وغيرهم من المعنيين في مجالات التحول الرقمي.

وفي تعليقه على انعقاد القمة، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو: “إن التزامنا الثابت بتعزيز التعاون وقيادة الابتكار وإعطاء الأولوية للاستدامة، والذي انعكس في النجاح الكبير الذي حققته قمة التحول الرقمي الثانية التي نظمتها مورو، يمثل الأساس الاستراتيجي في تشكيل مستقبل رقمي متقدم ومستدام. ومن خلال تسخير الجهود الجماعية للمؤسسات والأفراد، فإننا لا نتبنى التغيير فحسب، بل نعمل أيضاً على تعزيز التحول الرقمي لضمان مستقبل نمكّن فيه التكنولوجيا من التقدم والاستدامة”.

وقد تجاوزت القمة التي تم دعمها من قبل العديد من الشركاء مثل Dell Technologies، Huawei، Red Hat، Cisco، SAP، BMC Software وKofax كافة التوقعات، بحضور أكثر من 200 من الرؤساء التنفيذيين ورؤساء التكنولوجيا، والسحب الرقمية والتحول الرقمي. كما شارك فيها أبرز المتحدثين، وتم استعراض حلول مبتكرة من قبل الرعاة والعارضين في هذا القطاع.

وقد تمّ إعداد برنامج أعمال القمة للتركيز على القضايا المحورية والفرص في قطاع التحول الرقمي، والتي تضمنت العديد من المواضيع مثل تسريع الابتكار الرقمي من خلال الاستفادة من الذكاء

الاصطناعي والأتمتة، وتمكين النظم الحضرية الذكية، والتحول السحابي وتعزيز الأمن السيبراني في وسط التهديدات السيبرانية المتزايدة، وقيادة ابتكار المدن الرقمية، وتطوير الأنظمة البيئية والتميز في إدارة البيانات.

وقدّمت القمة فرصة متميزة للمشاركين ليس فقط في استكشاف التقنيات المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي التوليدي وكيفية الاستفادة منها في الابتكارات الرقمية، بل تمكنوا أيضاً من الاطلاع على مقومات مسيرة الاستدامة للمؤسسات الرائدة، وتسهيل تبني الأعمال الرقمية المستدامة. وبالإضافة إلى ذلك وفرّت القمة منصة لتبادل الآراء ووجهات النظر المهنية مع نظرائهم وخبراء القطاع في المؤسسات الأخرى، بالإضافة إلى استكشاف استراتيجيات مستدامة لتسخير التقنيات السحابية وتطوير المبادرات الرقمية.

وعكست فعاليات الدورة الثانية من قمة التحول الرقمي التي نظمتها مورو الجهود المشتركة للمؤسسات والأفراد من أجل صياغة مستقبل يتميز بالتقدم الرقمي المستدام.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD: اليورو فوق 1,0900 مع تلقي قرارات المركزي الأوروبي

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٨ يوليو ٢٠٢٤ ...

لقاء في المجلس الإقتصادي حول ” آلية إحياء التسليفات “

عربيد :لا إقتصاد سليم من دون مصارف و المطلوب حوار جدي بين المصارف والمودعين والدولة ...

العملات المشفرة تستأنف المكاسب مع العودة السريعة للزخم الصعودي

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...