” ديجيتال إكس” و” أل جي” يقودان التطور التكنولوجي في المنطقة

التعاون بين الشركتين يهدف إلى تسريع نشر التقنيات والحلول والأصول الرقمية المبتكرة

قامت شركة “ديجيتال إكس”، الشركة التابعة لـ “ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة “أل جي”، الشركة العالمية الرائدة في تقديم مجموعة واسعة من منتجات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والروبوتات.

وتمّ توقيع مذكرة التفاهم من قبل حمد كرم، الرئيس التنفيذي للعمليات في “ديجيتال إكس” و”بارك يونغ جون”، رئيس شركة “أل جي” في الشرق الأوسط وذلك على هامش معرض “جيتكس جلوبال” 2023، والذي يقام في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

ويهدف هذا التعاون المشترك إلى تسريع نشر التقنيات والحلول والأصول الرقمية المبتكرة وتعزيز إمكانيات الإعمال. وفي إطار مذكرة التفاهم، تهدف الشركتان إلى توحيد إمكاناتهما ومواردهما لدفع التحول الرقمي وتعزيز تجارب العملاء في القطاعات المختلفة.

بدوره، قال حمد كرم، الرئيس التنفيذي للعمليات في “ديجيتال إكس”: “تهدف هذه الشراكة الى تعزيز الأفكار والابتكار بين شركتينا لإحداث نقلة نوعية في المجال الرقمي في قطاع الفعاليات. وإننا نؤمن بأن جوهر الابتكار لا يقتصر على التقدم التكنولوجي فحسب، بل أيضاً على كيفية تعزيز تجربة العملاء. ومن خلال تعاوننا مع “أل جي”، نهدف إلى خلق قوة تحويلية تُساهم في إثراء تجربة المستخدمين بشكل غير مسبوق”.

وبموجب الاتفاقية، سوف تبدأ كل من “ديجيتال إكس” و”أل جي” تعاونهما لتوفير قائمة حلولهما المتطورة إلى جانب استكشاف فرص أعمال جديدة في العالم الرقمي.

ومن جانبه، قال “بارك يونغ جون”، رئيس شركة “أل جي” في الشرق الأوسط: “إننا سعداء بالتعاون مع “ديجيتال إكس”. وإن التزام شركتنا الراسخ في تحسين حياة الناس في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم حلول مبتكرة يتوافق مع رؤية “ديجيتال إكس”. ولذلك فإن هذه الاتفاقية ليست مجرد تعاون تجاري لكنها التزام مشترك لتشكيل مستقبل تتكامل فيه التكنولوجيا بشكل سلس في حياتنا اليومية”.

وتعتبر “أل جي” للإلكترونيات شركة بارزة ومعترف بها عالمياً، ومزود عالمي لمجموعة واسعة من منتجات التكنولوجيا المتطورة، فضلاً عن كونها رائدة في مجالات الذكاء الاصطناعي والروبوتات. ويمتد تأثير الشركة إلى ما هو أبعد من الحدود التقليدية للإلكترونيات الاستهلاكية، مما يعكس تأثيرها الكبير في تشكيل المشهد التكنولوجي الحديث.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...