“الميلاد على الجليد” (Christmas On Ice) يعيد الحياة إلى قصر المؤتمرات في ضبيه بعد شلل دام أربع سنوات!

يتعاون Crazy Events وArtists and More Entertainment لإعادة الحياة لقصر المؤتمرات في ضبيه لعرض “الميلاد على الجليد” للمرّة الأولى. فيستيقظ المسرح الشهير من سباته بعد شلل دام أربع سنوات، ليخضع لتحوّلٍ رائعٍ لاستقبال اللبنانيين لمشاهدة أكثر حدث إثارة في الموسم.

فقد غمرت الظلمة قصر المؤتمرات لسنوات عدّة في ظلّ الظروف الصعبة التي مرّ بها لبنان. إلّا أنّه يستعيد نشاطه بعد أشهر من أعمال الترميم والصيانة المتواصلة بلمسة سحريّة. فبعد أربع سنوات من الظلمة والسكينة، أفعمت شركتي Crazy Events وArtists and More Entertainment المسرح بالأضواء الباهرة واعدةً الجمهور بتجربة سترسخ في ذاكرتهم. بفضل كلّ تلك الجهود، تحوّل المسرح إلى عالم العجائب، حيث سينقل الجمهور إلى دنيا تتحوّل فيها الأحلام إلى حقيقة.

يعتبر “الميلاد على الجليد” (Christmas On Ice) العرض الافتتاحي الكبير الذي يبشّر بإعادة إحياء المسرح. كما يعدّ هذا الحدث منارة أمل يعرض أداءً رائعًا للتزلّج على الجليد، ويروي قصّة ساحرة بأسلوب لا يُنسى. فسيأخذ هذا العرض الجمهور في رحلة تتحوّل فيها الأحلام إلى حقيقة، للاحتفال بروحيّة عيد الميلاد.

بالإضافة إلى ذلك، إنّ هذا الحدث أكثر من مجرّد إعادة افتتاح مسرح؛ بل إنّه مصدر أمل للبنان، يُعيد إحياء الفنّ والثقافة. فمع فتح أبواب المسرح للبنانيّين، سيكون هذا اللقاء لمّ شمل عاطفيّ، ليُشعر الناس بالإلهام من جديد. “الميلاد على الجليد” عرضٌ مثاليٌّ طال انتظاره يجسّد تجربة ستترك أثرًا دائمًا.

مع اعتلاء “الميلاد على الجليد” (Christmas On Ice) المسرح في شهر كانون الأوّل/ديسمبر، فإنّه سوف يشكّل نقطة تحوّل هامّة لقصر المؤتمرات وللمشهد الثقافيّ اللبنانيّ. يعتبر العرض شهادة على قوّة الإبداع والمرونة، والسحر الدائم للترفيه الحيّ. ويشير التحوّل الذي شهده قصر المؤتمرات في ضبيه و”الميلاد على الجليد” إلى مستقبل لامع للثقافة اللبنانيّة.

إنّها اللحظة المناسبة للمشاركة!

للمزيد من التفاصيل حول “الميلاد على الجليد” وحجز تذاكرك لهذا الحدث الرائع، يرجى زيارة موقع www.artistsandmore.com أو الاتّصال على الرقم 81/219101. وتستطيع متابعة صفحة ChristmasOnIce على إنستغرام!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...