شركة مورو تتعاون مع “سيسكو” لتعزيز قطاع حلول إنترنت الأشياء في دولة الإمارات العربية المتحدة

التعاون يهدف إلى تعزيز خدمات مورو القائمة على حلول انترنت الأشياء المقدمة من سيسكو لتطوير حزمة خدمات للمتعاملين 

أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة “مورو”، التابع لـ “ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة “سيسكو”، الشركة العالمية الرائدة في مجال الشبكات وانترنت الأشياء وحلول التعاون والأمن السيبراني، لتعزيز قطاع حلول انترنت الأشياء في دولة الإمارات من خلال توفير مجموعة واسعة من المزايا التي تركّز على خدمة المتعاملين وذلك لضمان مستقبل رقمي آمن ومتطور.  

ويهدف التعاون الى تقديم حلول مبتكرة ومتطورة للعملاء من خلال الاعتماد على الخبرات والموارد التقنية للجانبين بما يحقق نتائج إيجابية للعملاء. وقد تم توقيع مذكرة التفاهم بحضور محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو وعبد الاله النجاري، المدير العام لمنطقة الخليج لدى شركة سيسكو وذلك على هامش فعاليات معرض “جيتكس جلوبال” 2023.  

وسيمكن هذا التعاون بين مورو و”سيسكو” من الاستفادة من تقنية انترنت الأشياء المقدمة من “سيسكو” لتطوير مجموعة منتجات وخدمات أكثر فعالية وابتكاراً لعملائها. وتعكس مذكرة التفاهم التزام مورو للبقاء في طليعة الابتكار التكنولوجي التي ستمكنها من استكشاف فرص جديدة للتطوير والاستفادة من خبرة سيسكو العالمية. 

وفي تعليقه على توقيع مذكرة التفاهم، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو: “من خلال هذا التعاون ستتم الاستفادة من حلول إنترنت الأشياء المقدمة من “سيسكو”، لتعزيز منتجاتنا واكتشاف إمكانات رقمية متطورة. كما سنساهم في تشكيل مستقبل تقنية إنترنت الأشياء لتزويد عملائنا بحلول متقدمة ومواكبة للمستقبل، قائمة على أحدث حلول إنترنت الأشياء”.  

ومن جانبه، قال عبد الاله النجاري، المدير العام لمنطقة الخليج لدى شركة سيسكو: “إننا سعداء أن نبدأ هذه الرحلة مع شركة مورو.  التي تؤكد التزامنا المشترك بالاهتمام باحتياجات العملاء وتحقيق الفائدة القصوى من الرقمنة. ويتمثل هدفنا في إعادة إنشاء حلول رقمية لتمكين الشركات وقيادة الابتكار لتعزيز المستقبل الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة”.  

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نظم المركز اللبناني للتغليف (ليبان باك) بالنيابة عن المنظمة العالمية للتغليف حفل توزيع جوائز المسابقة ...

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...