“إيتون” ومجموعة موانئ دبي العالمية “دي بي ورلد” توقعان مذكرة تعاون

اتفاقية التعاون تزود الكفاءات الإماراتية بالمزيد من الخبرة في قطاع الطاقة

أعلنت “إيتون” الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة الطاقة الذكية، اليوم عن تعاونها مع مجموعة موانئ دبي العالمية “دي بي ورلد” لدعم برنامج “طموحي” التدريبي، يأتي ذلك في إطار التزاماتها المستمرة تجاه تمكين الكفاءات الإماراتية الشابة، وإعداد جيل من القادة والمتخصصين في مجال الطاقة.

سيكتسب المهنيون الإماراتيون رؤىً حول أفضل الممارسات عبر مجموعة واسعة من الإدارات والأقسام بما فيها إدارة الموارد البشرية، وإدارة التجارة العالمية، وسلاسل التوريد، والمشتريات في المقر الإقليمي لشركة إيتون الشرق الأوسط في مجمع الصناعات الوطنية. كما سيتمكن المشاركون أيضاَ من العمل مع فرق شركة إيتون في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مما يضمن فرصة للتعاون مع قادة الصناعة على المستوى العالمي.

وفي هذا السياق، قال مروان الجسمي نائب الرئيس الأول، إدارة الموظفين، دي بي ورلد، دول مجلس التعاون الخليجي: “يؤكد تعاوننا مع شركة إيتون التزام ‘دي بي ورلد’ الراسخ برعاية المواهب والكفاءات الإماراتية وتوسيع نطاق عملها في مختلف الصناعات. نهدف من خلال الجمع بين خبرة إيتون العالمية وبرنامج طموحي إلى تزويد الشباب الإماراتي بتجربة تدريبية عالمية المستوى في قطاع الطاقة. حيث تعد هذه الشراكة بمثابة استثمار في قادة المستقبل في دولتنا”.

وبدورها قالت هبة أباظة، رئيس قسم الموارد البشرية لدى إيتون الشرق الأوسط: “تلتزم إيتون بتطوير الجيل القادم من المواهب والكفاءات الإماراتية، وذلك بما يتماشى مع الخطط الوطنية الاستراتيجية التي وضعتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكننا أن نوفر من خلال مقرنا الرئيسي في دبي ومركز تجربة المتعاملين الذي تم افتتاحه مؤخراً، للمشاركين في هذا البرنامج الاستثنائي فرصة للعمل مع إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إدارة الطاقة. ونهدف إلى تزويد الشباب الإماراتي والموهوب بالقدرات والخبرات اللازمة للعمل مع شركة عالمية في بيئة محلية، واكتساب المهارات المهنية والمتخصصة لإعدادهم للعمل في القطاعين العام والخاص”.

أطلقت “دي بي ورلد” برنامج “طموحي عام 2016، وهو برنامج تدريبي يهدف إلى المساهمة في دعم جهود حكومة دولة الإمارات في تمكين الشباب الإماراتيين وتزويدهم بالمهارات الضرورية للنجاح، بالإضافة إلى التدريبات المهنية والخبرة العملية في بيئة العمل.

ويشار إلى أنه في وقت سابق من هذا العام، افتتحت إيتون الشرق الأوسط أول مركز لتجربة المتعاملين في مقرها الإقليمي في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يعرض هذا المركز العديد من منتجات إدارة الطاقة الذكية والتحكم في الطاقة وأنظمة الطاقة الحيوية. ويمكن للمتعاملين من جميع أنحاء المنطقة الاستفادة من التدريب العملي ومعالجة الفجوات المعرفية في الصناعة التي يوفرها المركز وذلك من خلال دورات مصممة للمهندسين المتمرسين والجدد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...

أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، ...

يوم التصميم الإيطالي 2024 إعادة تأكيد لجودة النظام الإنتاجي الإيطالي في Rebirth Beirut

في الثامن والتاسع من ايار 2024، ضمن يوم التصميم الإيطالي 2024، شهدت سلسلة من المبادرات ...