“جونسون كونترولز” تقدم تقنية مستدامة لشرطة دبي من خلال شراكتها مع شركة الاتحاد لخدمات الطاقة

الشرطة تعتمد حلول “جونسون كونترولز” في 20 مرفقاً تابعاً لها في الإمارة

قامت شركة الاتحاد لخدمات الطاقة بإبرام شراكة مع “جونسون كونترولز” لتقديم حلول مستدامة وفعَّالة للطاقة لشرطة دبي. وستقوم “جونسون كونترولز” بتجهيز 20 مرفقاً تابعاً للشرطة بما فيها مراكز الشرطة والسجون والمستودعات والمكاتب بأحدث حلول التبريد. وستقوم منصتها الرقمية “اوبن بلو” بالمساعدة في تحقيق وفورات كبيرة في ثاني أكسيد الكربون والكهرباء والمياه. وأقيم حفل التوقيع اليوم خلال فعالية “جونسون كونترولز ” كوب 28 بمتحف المستقبل بدبي.

وظلت شركة الاتحاد لخدمات الطاقة ملتزمة بشكل مستمر بخدمة الهدف الاستراتيجي لدولة الإمارات في السعي نحو تحقيق اقتصاد أخضر للتنمية المستدامة من خلال تعزيز شراكتها وتبنيها لأحدث تقنيات كفاءة الطاقة. وكجزء من المشروع، سيتم تركيب هذه التقنيات بحلول مخصصة بما فيها مبردات الهواء المبردة، والمضخات الحرارية، ومنظم المبردات وتحسين عناصر التحكم بهذه التقنيات. وتتوقع شرطة دبي تحقيق وفورات تصل إلى 11 ألف طناً من ثاني أكسيد الكربون، و25.5 مليون كيلووات/ ساعة من الكهرباء و95.7 مليون غالون من المياه.

بدوره، قال محمد خالد، نائب الرئيس والمدير العام للشرق الأوسط وأفريقيا في شركة “جونسون كونترولز”: “إن هدفنا في جونسون كونترولز هو خلق بيئات داخلية ذكية، صحية ومستدامة، وهذه المبادرة تتماشى مع رسالتنا”.

وأضاف: “إن تعاوننا مع شركة الاتحاد لخدمات الطاقة وشرطة دبي يعكس نموذجاً للكيفية التي نتبعها لدفع أجندة الاستدامة في العديد من القطاعات، مما يعزز تأثير اجتماعي واقتصادي مستدام في دبي”.

وفي تعليقه على هذا التعاون، قال د. وليد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لخدمات الطاقة: “يتمثل هدفنا في شركة الاتحاد لخدمات الطاقة في التعاون مع القطاعين العام والخاص لخلق مساهمة إيجابية في الدولة واستراتيجياتها لمستقبل الطاقة. ويشرفنا التعاون مع جونسون كونترولز وشرطة دبي في دفع وتسريع تحقيق مستقبل نظيف وأخضر. وتقوم هذه الاتفاقية بتسهيل الوصول إلى تقنيات وحلول جديدة من شأنها أن تحدث تأثيراً كبيراً في كفاءة الطاقة واستخدام المياه”.

وتأتي “جونسون كونترولز” في طليعة تحويل البيئات المبنية وتطوير تقنيات جديدة تعزز تجربة السكان وتدفع الاستدامة. وتتماشى مع أهداف مئوية الإمارات 2071، كما أن الشركة على أتم الاستعداد للمساهمة في دفع التحول الرقمي والاستدامة في الدولة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كركي : تمديد استفادة السائقين العموميين  من تقديمات الضمان حتى 30/6/2024

في شهر أيّار من العام الماضي، وبناءً على قرار معالي وزير الداخلية والبلديات، أعطى مدير ...

حبيب يهنّئ القائم بالأعمال الكويتي ويشكره على دعم الصندوق العربي

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب القائم بأعمال السفارة الكويتية في ...

نشاط لـ Green USEK في المدرسة الأنطونية عجلتون للتوعية حول التنوّع البيولوجي وأهمية الطيور

نظّمت Green USEK في جامعة الروح القدس- الكسليك نشاطًا فريدًا من نوعه يتعلّق بالتوعية حول ...