“سمانا” للتطوير العقاري تُسلم مشروع “سمانا جولف أفينيو” في مدينة دبي

تحت رعاية دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وبحضور المدير التنفيذي المهندس مروان أحمد بن غليطة، والسيد عمران فاروق، المدير التنفيذي لشركة “سمانا” للتطوير العقاري، وعدد من أعضاء من دائرة الأراضي والأملاك، ونخبة من أهم الصحفيين والإعلاميين والمشاهير، تم تسليم مشروع “سمانا جولف أفينيو” فيمدينة دبي للاستوديوهات.

ومشروع “سمانا جولف أفينيو”، واحد من أهم مشاريع شركة سمانا للتطوير العقاري، تم تدشينه في مدينة دبي للاستوديوهات بقيمة 100 مليون درهم، مكون من أربعة طوابق على مساحة تزيد على 210 آلاف قدم مربعة، ويضم شققاً سكنية وأحواض سباحة، ومنصة ترفيهية، ونادٍ صحي، وملعب جولف مصغر، وألواح طاقة شمسية.

َشركة سمانا للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات، ولها مشروعات في عدد من دول العالم، وتتميز مشاريعها بالحداثة والتطور، كاحتوائها على شقق بمسابح خاصة داخلها، و تتضمن أيضاً مرافق حيوية متعددة من سينما داخل المبنى إلى ملاعب ترفيهية وملاعب غولف.

وطرحت الشركة للبيع خلال العام الحالي 2023، 14 مبنى، وعقارات بما يعادل 5 مليار درهم، حيث تباع مشاريعها خلال خمسة عشر يوماً من الطرح، وتسعى لتنفيذ مشروع ضخم في المالديف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية عند استكمالها عام 2025 التزام الإمارة بدعم القطاع الثقافي

تستكمل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في عام 2025 الأعمال التطويرية في المنطقة الثقافية في ...

انعقاد الاجتماع الواحد والخمسين لمجلس المساهمين في القاهرة بحضور ممثلي 21 دولة و 4 منظمات عربية

راشد الهارون مديرا عاما لـ “ضمان الاستثمار” خلفا لعبد الله الصبيح · ارتفاع عمليات تأمين ...

Bybit تحتفل بتخطي عتبة 30 مليون مستخدم وتحقيق نمو هائل يرسخ ريادتها في قطاع الويب 3,0

احتفلت منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، ...