شركة LinkShadow تعزز التزامها تجاه المملكة العربية السعودية

وترسّخ حضورها لتلبية متطلبات قطاع الأمن السيبراني المتنامية في المنطقة

أعلنت شركة LinkShadow، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الأمن السيبراني و كشف تهديدات الشبكات الذكية والاستجابة لها، عن حصولها على وضع الشركة ذات المقر الإقليمي في إطار برنامج استقطاب المقرّات الإقليمية للشركات العالمية الذي أطلقته المملكة العربية السعودية. وتعكس هذه الخطوة الاستراتيجية التزام LinkShadow بتعزيز الابتكار والشراكات الإقليمية وتمكين المؤسسات في المملكة العربية السعودية لمواكبة التطوّر المستمر الذي يشهده قطاع الأمن السيبراني.

هذا ويجسّد قرار الشركة إنشاء قاعدة إقليمية في المملكة العربية السعودية، عقب إنشاء مكتب محلي لها في عام 2021، ميزة استراتيجية لحضور LinkShadow القوي في المنطقة ويتضمن التزام الشركة بالاستثمار في المملكة العربية السعودية ويعزز حضورها الاقليمي و دعمها للاقتصاد المحلي ويفتح الأبواب أمام فرص عمل جديدة ويعزز العلاقات داخل منظومة الأعمال المحلية. كما يمثل خطوة بارزة في التوسع المستقبلي لشركة LinkShadow ويحسّن قدراتها التشغيلية ويساهم في دعم خططها الشاملة لتحقيق النمو والنجاح.

وقد أعرب فادي شرف، مدير المبيعات الإقليمي لدى شركة LinkShadow، عن سعادته بهذا الإعلان، وقال في هذا السياق: “تمثّل هذه الخطوة إنجازاً هاماً بالنسبة لشركة LinkShadow، وفرصة لنا من أجل تعزيز استثماراتنا في المملكة العربية السعودية والاستفادة من التعاون المتزايد الذي تقدمه المملكة للشركات. و نحن في موقع جيد يتيح لنا العمل بما يتوافق مع جهود التحول الرقمي التي تبذلها المملكة العربية السعودية والتي تعد جزءًا استراتيجيًا من رؤية المملكة العربية السعودية 2030، ونتطلع إلى عرض حلولنا الرائدة في مجال الكشف عن المخاطر المتقدمة التي تهدد أمن العلومات والاستجابة لها باستخدام تقنيات متقدمة تتضمن الذكاء الاصطناعي .”

وتبرز المملكة العربية السعودية كواحدة من المراكز الرئيسة في الشرق الأوسط، من خلال تنفيذها للكثير من المشاريع العملاقة و المتطورة وتحرص LinkShadow على أن تكون الشركات و المؤسسات الموجودة في المملكة العربية السعودية من أوائل المستفيدين من حلول الأمن السيبراني الخاصة بها، إلى جانب حرصها على المساهمة في التنوع الاقتصادي وحفظ الأمن واحترام خصوصية الأصول الرقمية.

المصدر: ايتوس واير

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنان يتألق عالميا من خلال تنظيم الحفل العالمي لتوزيع الجوائز لمسابقة التغليف العالمية في بانكوك

نظم المركز اللبناني للتغليف (ليبان باك) بالنيابة عن المنظمة العالمية للتغليف حفل توزيع جوائز المسابقة ...

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...