الجمعية الخيرية لطائفة الروم الكاثوليك تكرم المسنين بمناسبة الاعياد

 بعقوني ؛تكريمهم واجب انساني
نسناس :لتعميم روح التعاون والتعاضد في المجتمع
 
برعاية وحضور  مطران بيروت لطائفة الروم الكاثوليك في بيروت جورج بقعوني احتفلت الجمعية الخيرية لطائفة الروم الكاثوليك بالاعياد فأقامت حفل غداء للمسنين والمسنات من مختلف الطوائف والمناطق بمشاركة رئيس الجمعية الخيرية روجيه نسناس وعدد من اعضائها .
وقد القى المطران بعقوني كلمة شكر فيها الجمعية الخيرية على هذا الحفل الذي يجمع المسنين والمسنات وتكريمهم وهو واجب كل انسان مؤمن خصوصا قي هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها البلد .
ثم القى رئيس الجمعية الخيرية روجيه نسناس كلمة شكر فيها المطران بعقوني على حضوره ودعمه المستمر للجمعية الخيرية كما شكر مجلس الادارة الموظفين والراهبات الذين يقومون بدور هام لمساندة المسنين والمسنات في مواصلتهم حياتهم بصورة طبيعية وتجسيد لمفهوم قيم الانسان في مساعدة اخيه الانسان الاخر المحتاج .
واضاف نسناس :نشكر الرب اننا استمرينا في العطاء والتضحية والتعاضد رغم ما تعرض له المبنى من اضرار من جراء انفجار مرفأ بيروت
وعيّد نسناس المسنين والمسنات متمنيا لهم دوام الصحة والعافية وان تكون هذه الاعياد مناسبة للالتقاء والمحبة وجمع شمل العائلة واللبنانيين مغتربين ومقيمين .
وانهى نسناس كلمته  مركزا”  على تعميم على روح التعاون بين افراد المجتمع وخاصة  في الايام مثل التي نمر بها .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية عند استكمالها عام 2025 التزام الإمارة بدعم القطاع الثقافي

تستكمل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في عام 2025 الأعمال التطويرية في المنطقة الثقافية في ...

انعقاد الاجتماع الواحد والخمسين لمجلس المساهمين في القاهرة بحضور ممثلي 21 دولة و 4 منظمات عربية

راشد الهارون مديرا عاما لـ “ضمان الاستثمار” خلفا لعبد الله الصبيح · ارتفاع عمليات تأمين ...

Bybit تحتفل بتخطي عتبة 30 مليون مستخدم وتحقيق نمو هائل يرسخ ريادتها في قطاع الويب 3,0

احتفلت منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، ...