Swisscom تنشر تنسيق نطاق شبكة Netcracker لأتمتة نقل بروتوكول الإنترنت

يستفيد المشغل الأوروبي الرئيسي من حل Netcracker لإنشاء شبكة IP رقمية مرنة ومؤتمتة وحديثة

أعلنت شركة Netcracker Technology اليوم أن عميلها القديم Swisscom قد نشر حل تنسيق مجال شبكة Netcracker (NDO) لتحديث مشهد تكنولوجيا المعلومات لشبكة تجميع نقل IP تيرابت الجديدة للمشغل (TITAN). تعد هذه المبادرة جزءًا من برنامج تحويل برمجيات المصدر المفتوح واسع النطاق في Swisscom لإنشاء بنية رقمية حديثة أكثر مرونة ومواكبة للمستقبل وآلية بتكاليف تشغيلية أقل.

يوفر Netcracker NDO حلاً موحدًا للأتمتة يتضمن مخزونًا في الوقت الفعلي وموحدًا للرؤية الشاملة ومصدرًا واحدًا للحقيقة. كما يوفر تخطيطًا وتصميمًا فعالين للشبكة يسرع عمليات طرح الشبكة وإستوديو تصميم قائمًا على DevOps لدمج الأجهزة الجديدة بسرعة باستخدام نمذجة الموارد غير المرتبطة بالبائعين. يتيح الحل عمليات مؤتمتة للغاية، من إعداد الجهاز إلى التخطيط للطرح، والاكتشاف المادي والمنطقي والتسوية، ويعمل مع أي مزيج من بائعي شبكات النقل. يسمح الحل السحابي الأصلي لشركة Swisscom بمشاركة بيانات جرد TITAN في الوقت الفعلي باستخدام واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة مع أنظمة خارجية متعددة باستخدام أحدث تقنيات الاتصال.

وسيمنح نشر NDO لشركة Swisscom القدرة على الذهاب إلى السوق بسرعة أكبر، وخفض تكاليف طرح الشبكة وتطويرها وعملياتها وتحسين استقلالية فرقها.

قال Bram Van der Zwet، المهندس المعماري الرئيسي ومدير الشبكات والبنية التحتية في Swisscom: “لقد عملنا عن كثب مع Netcracker على مر السنين ونقدر شراكتنا، مما أدى إلى نجاح الأعمال في مجالات مختلفة”. “إن أتمتة شبكة نقل IP الجديدة الخاصة بنا هي مهمة كبيرة ستؤدي إلى عدد من التحسينات عبر الشبكة وتكنولوجيا المعلومات، ويسعدنا أن نتعاون مع Netcracker مرة أخرى”.

قال Benedetto Spaziani، المدير العام لشركة Netcracker: “إن Swisscom واحدة من أكثر المشغلين ابتكارًا في أوروبا، ونحن فخورون جدًا بالثقة التي وضعوها فينا لنكون جزءًا من شبكة نقل IP الجديدة الخاصة بهم”. “مع حل NDO الخاص بنا، نتطلع إلى مساعدة Swisscom على تحقيق نتائج إيجابية للأعمال مع استمرارها في إحداث ثورة في السوق”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...