وفد جبهة التحرّر العمّالي يزور كركي لتهنئته بصدور قانون التقاعد

إستقبل مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د. محمد كركي في مكتبه صباح اليوم وفداً من جبهة التحرّر العمّالي برئاسة أمين عام الجبهة السيّد الوليد شميط وبحضور المدير الإداري في الصندوق السيّد أسامة الزهيري، وكانت مناسبة لتقديم التهاني للمدير العام بمناسبة صدور قانون التقاعد والحماية الإجتماعية، وذلك بعد مخاض بين أخذٍ و ردٍّ دام أكثر من عقدين ونيّف.

كما وتطرّق المجتمعون إلى أهم مرتكزات نظام التقاعد الجديد والمراسيم التنظيمية المرتبطة بهذا القانون وجرى الإتفاق على التواصل الدائم مع الضمان في هذا الشأن، وأجاب المدير العام على كافة الإستفسارات والأسئلة التي طُرحَت عليه من قبل الوفد.

وإعتبر الأمين العام السيد شميط  أن صدور هذا القانون ، في ظل الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد على جميع الصُعُد، أمر يدعو إلى الفخر والإعتزاز وأثنى على الجهود الجبّارة التي بُذِلت وخاصّة من قبل مدير عام الصندوق، واعتبره هديّة العام الجديد للمضمونين حيث أصبح بإمكانهم الإستفادة من هذا القانون مدى الحياة فور صدور المراسيم المتعلّقة بهذا الشأن.

وفي الختام، توجّه أمين عام الجبهة بالشكرإلى  الرئيس وليد جنبلاط وسعادة النائب تيمور جنبلاط على الجهود التي بذلوها ليبصر هذا القانون النور.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية المصارف تشدد على اعتماد خطط إعادة هيكلة وفقاً لأسس قانونية لإعادة الودائع والمحافظة على القطاع المصرفي

صدر عن جمعية مصارف لبنان البيان التالي: عقد مجلس إدارة جمعية مصارف لبنان اجتماعاً تم ...

أكدت أن التكنولوجيا الذكية تساهم في “رفاهية المجتمع وتحسين جودة الحياة”

ندوة في معهد باسل فليحان شددت على حاجة لبنان إلى تعزيز البنية التحتية الرقمية وتحفيز ...

كركي من الجزائر: التمويل اللازم والمستدام ضرورة لتمكين مؤسسات الضمان من الوفاء بالتزاماتها

شارك رئيس الجمعية العربية للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي في الندوة الفنية حول ” مكافحة ...