المركز الثقافي في بتخنيه المتن الاعلى يستقبل يومًا استثنائيًا تحت عنوان ” يوم التكنولوجيا”

بالتعاون بين Vita Nova Academy و Acdemy RoboGeex*، ممثلةً نقابة تكنولوجيا التربية في البقاع

و ذلك بمشاركة جميع المدارس في منطقة المتن الأعلى، تجمع هذا الحدث بين العلم والإبداع ليخلق تجربة فريدة تدعم التعلم التكنولوجي وتطوير المهارات.

حضر هذا النشاط المميز حوالي 200 شخصاً، منهم النائب هادي أبو الحسن والنقيب ربيع بعلبكي، إضافة إلى مشاركة الأستاذة هند أبو رسلان مديرة مدرسة Green Hills. تجسدت هذه المشاركات القيادية دعمًا قويًا للتكنولوجيا والابتكار في التعليم.

في إطار النشاط، تم التركيز على ثلاثة مواضيع رئيسية لتوفير تجربة غنية ومتنوعة للحضور, تضمّنت هذه المواضيع الروبوتات والبرمجة، حيث تعلم الطلاب كيفية برمجة الروبوتات واستخدامها في حل التحديات المختلفة. كما تم تسليط الضوء على الرسم الجرافيكي وطباعة الثلاثي الأبعاد، حيث تعلم الحضور تقنيات الرسم والتصميم الجرافيكي واستخدام طابعات الثلاثي الأبعاد لتحويل الأفكار إلى واقع ملموس.

هذا النشاط الرائع والملهم يعكس روح التعاون بين المدارس وأبناء منطقة المتن الأعلى. حيث يتيح للطلاب فرصة لاستكشاف وتجربة أحدث التقنيات والابتكارات. ويساهم هذا الحدث في تعزيز الوعي التكنولوجي للطلاب وتحفيزهم للاهتمام بمجالات التكنولوجيا والابتكار في المستقبل والابتعاد عن شوائب الحياة.

باختصار، يوم التكنولوجيا كان تجربة استثنائية ومثيرة للإلهام، قدمت فيه الروبوتات والبرمجة والرسم الجرافيكي وطباعة الثلاثي الأبعاد كمحاور رئيسية لتعزيز المعرفة والاهتمام بالتكنولوجيا.
يوم التكنولوجيا الذي نظمته Vita Nova Academy و RoboGeex بالتعاون مع المدارس الأخرى في منطقة المتن الأعلى كان نشاطًا ملهمًا ومثيرًا للاهتمام، حيث تركز النشاط على مواضيع هامة مثل الروبوتات والبرمجة والرسم الجرافيكي وطباعة الثلاثي الأبعاد.

بعد انتهاء النشاط، أعلنت الأكاديميتين عن فتح ثلاثة صفوف جديدة متعلقة بالمواضيع المذكورة أعلاه. هذا الإعلان يمثل فرصة رائعة للطلاب المهتمين بتعلم أساسيات الروبوتات والبرمجة، وتطوير مهاراتهم في الرسم الجرافيكي واستخدام طابعات الثلاثي الأبعاد.

هذه الفرصة ستمكن الطلاب من الاستفادة من المعرفة والخبرة المتاحة لديهم في هذه المواضيع المثيرة للإلهام. سيتم توفير بيئة تعليمية ملهمة واحترافية لتطوير مهاراتهم وتعزيز فهمهم في هذه المجالات التكنولوجية المتقدمة.

إعلان فتح الصفوف الجديدة لاول مرة في المنطقة يعزز التزام Vita Nova و RoboGeex بتعزيز التعليم التكنولوجي وتمكين الطلاب لمستقبل واعد في مجال التكنولوجيا. وسيكون لهذه الصفوف الجديدة تأثير إيجابي في تطوير قدرات ومهارات الطلاب وتمهيدهم لمجالات مهنية واعدة في المستقبل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كركي : تمديد استفادة السائقين العموميين  من تقديمات الضمان حتى 30/6/2024

في شهر أيّار من العام الماضي، وبناءً على قرار معالي وزير الداخلية والبلديات، أعطى مدير ...

حبيب يهنّئ القائم بالأعمال الكويتي ويشكره على دعم الصندوق العربي

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب القائم بأعمال السفارة الكويتية في ...

نشاط لـ Green USEK في المدرسة الأنطونية عجلتون للتوعية حول التنوّع البيولوجي وأهمية الطيور

نظّمت Green USEK في جامعة الروح القدس- الكسليك نشاطًا فريدًا من نوعه يتعلّق بالتوعية حول ...