المركز الثقافي في بتخنيه المتن الاعلى يستقبل يومًا استثنائيًا تحت عنوان ” يوم التكنولوجيا”

بالتعاون بين Vita Nova Academy و Acdemy RoboGeex*، ممثلةً نقابة تكنولوجيا التربية في البقاع

و ذلك بمشاركة جميع المدارس في منطقة المتن الأعلى، تجمع هذا الحدث بين العلم والإبداع ليخلق تجربة فريدة تدعم التعلم التكنولوجي وتطوير المهارات.

حضر هذا النشاط المميز حوالي 200 شخصاً، منهم النائب هادي أبو الحسن والنقيب ربيع بعلبكي، إضافة إلى مشاركة الأستاذة هند أبو رسلان مديرة مدرسة Green Hills. تجسدت هذه المشاركات القيادية دعمًا قويًا للتكنولوجيا والابتكار في التعليم.

في إطار النشاط، تم التركيز على ثلاثة مواضيع رئيسية لتوفير تجربة غنية ومتنوعة للحضور, تضمّنت هذه المواضيع الروبوتات والبرمجة، حيث تعلم الطلاب كيفية برمجة الروبوتات واستخدامها في حل التحديات المختلفة. كما تم تسليط الضوء على الرسم الجرافيكي وطباعة الثلاثي الأبعاد، حيث تعلم الحضور تقنيات الرسم والتصميم الجرافيكي واستخدام طابعات الثلاثي الأبعاد لتحويل الأفكار إلى واقع ملموس.

هذا النشاط الرائع والملهم يعكس روح التعاون بين المدارس وأبناء منطقة المتن الأعلى. حيث يتيح للطلاب فرصة لاستكشاف وتجربة أحدث التقنيات والابتكارات. ويساهم هذا الحدث في تعزيز الوعي التكنولوجي للطلاب وتحفيزهم للاهتمام بمجالات التكنولوجيا والابتكار في المستقبل والابتعاد عن شوائب الحياة.

باختصار، يوم التكنولوجيا كان تجربة استثنائية ومثيرة للإلهام، قدمت فيه الروبوتات والبرمجة والرسم الجرافيكي وطباعة الثلاثي الأبعاد كمحاور رئيسية لتعزيز المعرفة والاهتمام بالتكنولوجيا.
يوم التكنولوجيا الذي نظمته Vita Nova Academy و RoboGeex بالتعاون مع المدارس الأخرى في منطقة المتن الأعلى كان نشاطًا ملهمًا ومثيرًا للاهتمام، حيث تركز النشاط على مواضيع هامة مثل الروبوتات والبرمجة والرسم الجرافيكي وطباعة الثلاثي الأبعاد.

بعد انتهاء النشاط، أعلنت الأكاديميتين عن فتح ثلاثة صفوف جديدة متعلقة بالمواضيع المذكورة أعلاه. هذا الإعلان يمثل فرصة رائعة للطلاب المهتمين بتعلم أساسيات الروبوتات والبرمجة، وتطوير مهاراتهم في الرسم الجرافيكي واستخدام طابعات الثلاثي الأبعاد.

هذه الفرصة ستمكن الطلاب من الاستفادة من المعرفة والخبرة المتاحة لديهم في هذه المواضيع المثيرة للإلهام. سيتم توفير بيئة تعليمية ملهمة واحترافية لتطوير مهاراتهم وتعزيز فهمهم في هذه المجالات التكنولوجية المتقدمة.

إعلان فتح الصفوف الجديدة لاول مرة في المنطقة يعزز التزام Vita Nova و RoboGeex بتعزيز التعليم التكنولوجي وتمكين الطلاب لمستقبل واعد في مجال التكنولوجيا. وسيكون لهذه الصفوف الجديدة تأثير إيجابي في تطوير قدرات ومهارات الطلاب وتمهيدهم لمجالات مهنية واعدة في المستقبل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنان يتألق عالميا من خلال تنظيم الحفل العالمي لتوزيع الجوائز لمسابقة التغليف العالمية في بانكوك

نظم المركز اللبناني للتغليف (ليبان باك) بالنيابة عن المنظمة العالمية للتغليف حفل توزيع جوائز المسابقة ...

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...