اتفاق تعاون بين “أبوغزاله للتقنية” و”تالنت آيفي” لتوفير الأجهزة الذكية للطلبة

أسعار مخفضة وأقساط ميسرة لطلبة المدارس والجامعات

وقعت شركة طلال أبوغزاله للتقنية (تاج تيك) اتفاقية تعاون مع شركة تالنت آيفي (Talent IVY) في مجال بيع الأجهزة الذكية في المدارس والجامعات اللبنانية بأسعار مخفضة مخصصة للطلاب والمعلمين وذويهم.

ووقع الاتفاقية عن (تاج تيك) مديرها التنفيذي الأستاذ حبيب أنطون، وعن جانب شركة (تالنت ايفي) مديرها الأستاذ جوزيف نخلة، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين وممثلي وسائل الإعلام.

وعبّر الاستاذ حبيب أنطون عن أهمية هذه الشراكة التي ستساعد في إتاحة الأجهزة الذكية، التي تنتجها الشركة من حواسيب محمولة وأجهزة لوحية وهواتف ذكية، لجميع طلاب المدارس والجامعات بأسعار مخفضة وبالأقساط الميسرة.

من جانبه، أعرب الأستاذ جوزيف نخلة عن اعتزازه بالتعاون في تسويق أجهزة “أبوغزاله للتقنية” التي يتم تصميمها وتصنيعها بأياد عربية وبجودة عالية، مشيدا بسرعة إنشاء مصنع “تاج تيك” في الجامعة اللبنانية الذي من شأنه نقل تكنولوجيا تصنيع الأجهزة الذكية إلى لبنان وتوفير فرص العمل للطلاب اللبنانيين، وتخفيض كلفة الإنتاج وأسعار المنتجات.

بدوره أكد مسؤول تاج تيك في لبنان الاستاذ يوسف دبوس أن التعاون مع شركة “تالنت ايفي” هو إضافة كبيرة لتسويق الأجهزة الذكية وتوفيرها للطلاب وتذليل الصعوبات التي تواجههم في شراء الأجهزة الحديثة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها لبنان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...