جمعية Rebirth Beirut تطلق معرضها الأول للعام 2024 :

راوية غندور زنتوت تقدم Ephemeral Escape لعشّاق الفن والرسم في العاصمة

تستعدّ الرسامة اللبنانية-الفرنسية الشهيرة راوية غندور زنتوت لإبهار عشّاق الفن بمعرضها الفردي Ephemeral Escape الذي تستضيفه Rebirth Beirut في مقرّها الثقافي الكائن في الجميّزة – بيروت.

يجرى الافتتاح يوم الخميس 11 كانون الثاني 2024 بين الساعة 5 مساءً حتى 8 مساءً، وسيظلّ المعرض مفتوحًا يوميًا من 3 بعد الظهر إلى 6 مساءً حتى 19 كانون الثاني 2024 باستثناء أيام الأحد.

ولدت راوية في لبنان عام 1971، وتعدّ رحلة راوية الفنية بمثابة شهادة على قوة التصميم. بالرغم من الاعتراضات العائلية، تابعت حبها للفنون أثناء دراسة ادارة الأعمال والتمويل في جامعة موناكو الدولية، لتصبح في النهاية فنانة علّمت نفسها بنفسها.

Ephemeral Escape”” هو عرض لفن راوية الملون والمتعدد الطبقات مع التركيز على المواضيع البيئية والمناظر الطبيعية. شاركت أعمالها في العديد من المعارض في لبنان والخارج، وتم تكليفها برسم صور لمشاهير العالم. كما تم تكريم راوية بحصولها على الشهادة النهائية في جائزة .Global Art Award

رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut السيد كابي فرنيني أعرب عن اعتزازه باستضافة معرض استثنائي آخر، قائلاً: “إن معرض راوية غندور زنتوت هو رحلة تحبس الأنفاس في روح الطبيعة. وتدعو لوحاتها ذات الطبقات العميقة، المراقبين لاستكشاف جمال العالم الطبيعي.”

وسيساهم جزء من عائدات المعرض في دعم مبادرات Rebirth Beirut المستمرة، مع التركيز على المشاريع الحيوية التي تهدف إلى تعزيز البنية التحتية للمدينة، بما في ذلك إعادة تأهيل إشارات المرور وإنارة الشوارع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنان يتألق عالميا من خلال تنظيم الحفل العالمي لتوزيع الجوائز لمسابقة التغليف العالمية في بانكوك

نظم المركز اللبناني للتغليف (ليبان باك) بالنيابة عن المنظمة العالمية للتغليف حفل توزيع جوائز المسابقة ...

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...