Bybit ترتقي بآليات استبدال العملات الرقمية بتحديث منظومة Bybit Web3 Swap

تتخذ Bybit، ثالث أكبر منصة لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، خطوة طموحة في مشهد التمويل اللامركزي المتطور مع إطلاق خدمة Bybit Web3 Swap. ولا تقتصر أهمية هذا الابتكار الثوري المحدث على تلبية الطلب المتنامي على استبدال العملات الرقمية فحسب، بل يمثل نقلة نوعية في القطاع يدعم تطوره، ويمنح المستخدمين منصة آمنة وسهلة الاستخدام لاستبدال العملات الرقمية عبر شبكات عديدة للبلوك تشين.

وفي هذا السياق، قال بن تشو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة Bybit: “لطالما كان هدفنا في منصة Bybit يتمحور حول جسر الفجوة بين التمويل التقليدي والتمويل اللامركزي. ومع إطلاق Bybit Web3 Swap، نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق هذا الهدف من خلال توفير تجربة أكثر بساطة وسهولة في الاستخدام تلبي تطلعات مستخدمي منصات التداول اللامركزية وشغف عشاق عالم الويب 3.0 على حد سواء”.

وتعتبر Bybit Web3 Swap مرتكزاً رئيسياً ضمن منظومة Bybit في عالم الويب 3.0، وتمكن المستخدمين من استبدال العملات الرقمية عبر مجموعة متنوعة من شبكات البلوك تشين بأسلوب لامركزي. ويتيح هذا المكوّن الرئيسي من منظومة التمويل اللامركزي للمستخدمين الوصول إلى عملات متنوعة، وسيولة عالية، والمشاركة في نشاط استثماري مثل تحصيل العائدات (Yield Farming) وإيداع العملات (Staking).

إطلاق طيف واسع من المزايا

دعم موسع للعملات: تدعم منظومة Bybit Web3 اليوم أكثر من 2000 عملة رقمية، وتمنح المستخدمين مجموعة واسعة من الخيارات لاستبدال عملاتهم الرقمية بأسلوب سلس ومتنوع.

استكشاف العملات بشكل يسير: سيتم توجيه المستخدمين الباحثين عن عملات غير مدرجة ضمن منصة Bybit إلى منظومة Bybit Web3 Swap، حيث يمكنهم شراء العملات الرقمية المستهدفة مباشرة.

جسر يربط بين شبكات البلوك تشين: تعمل منظومة Bybit Web3 Swap على توفير جسر يربط بين شبكات الإيثريوم (ETH)، وباينانس سمارت تشين (BSC)، وبوليجون (Polygon )، وأربيتروم (Arbitrum)، وغيرها من الشبكات العامة لآلة الإيثريوم الافتراضية (EVM) والتي تعتبر مكوناً رئيسياً من شبكة الإيثريوم، بما يحسن من خيارات استخدام المنصة ويضفي طابعاً أكثر سهولة على تجربة المستخدمين.

عملية شاملة ومبسطة لتبادل العملات الرقمية: ترسم منظومة Bybit Web3 Swap ملامح جديدة لتجربة الاستخدام من خلال الجمع بين خطوات الموافقة واستبدال العملات ضمن عملية واحدة يسيرة، بما يتيح للمستخدمين تنفيذ عمليات الاستبدال دون أي جهد يذكر.

مزايا إضافية:

· الخصوصية الكبيرة والراحة المثلى دون إجراءات التعرف على العميل KYC: تنفرد منظومة Bybit Web3 Swap بخصائصها، إذ تُغني عن الحاجة لإجراءات التعرف على العميل التقليدية، بما يتيح للمستخدمين استبدال العملات الرقمية ببساطة كبيرة مع وضع الخصوصية وسهولة الاستخدام في المقام الأول.

· وصول غير مسبوق للسيولة: تقدم Bybit Web3 Swap للمستخدمين وصولاً إلى مستويات سيولة هي الأعلى على مستوى الأسواق، بما يضمن أفضل أسعار للاستبدال ضمن العديد من منصات التداول اللامركزية.

· شفافية مثلى للعمليات ضمن شبكة البلوك تشين: تضمن Bybit Web3 Swap تنفيذ جميع المعاملات ضمن شبكة البلوك تشين، مقدمة للمستخدم وضوحاً كبيراً أثناء تدفق الأموال وآليات التداول، بما يعزز من ثقته.

تلتزم منصة Bybit بتصدر المشهد المتطور في قطاع العملات الرقمية، وتواصل توسيع نطاق توافقية منظومة Bybit Web3 Swap. وتعتزم المنصة تنفيذ عمليات تكامل إضافية تشملPolygon ، و zkEVMو zkSyncو StarkNetو Mantle Network، يما يضمن للمستخدمين الوصول إلى أحدث تقنيات البلوك تشين وأكثرها ابتكاراً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستقبل مؤشر الدولار: هل سيتغلب على الانهيار الأخير؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٢ يوليو ٢٠٢٤ ...

الهند تعزز تواصلها التجاري، حيث تضم 9 موانئ من بين أفضل 100 ميناء حاويات عالميًا

تمتلك الهند 9 موانئ رئيسية من إجمالي 11 ميناء في جنوب آسيا في قائمة أفضل ...

الذهب يتراجع قليلاً مرتدا من مستوياته المرتفعة وسط تكهنات بخفض معدلات الفائدة

تحليل الأسواق لليوم عن مازن سلهب، كبير استراتيجي الأسواق لشركة بي دي سويس لمنطقة الشرق ...