مجموعة كيزاد تبرم شراكة استراتيجية مع اتصالات من إي آند لتطوير البنية التحتية الرقمية بمدينة رزين

توفر اتصالات من إي آند بموجب الشراكة الشبكات اللاسلكية المُدارة والمتطورة في مدينة رزين العمالية

أعلنت كيزاد للمجمعات، الرائدة في حلول المجمعات السكنية المتكاملة والتابعة لمجموعة كيزاد، عن شراكة استراتيجية مع اتصالات من إي آند، يتم بموجبها تحديث وتطوير البنية التحتية الرقمية بمدينة رزين العمالية في أبوظبي. وتسعى كيزاد للمجمعات عبر هذا التعاون إلى الاستفادة من التقنيات والحلول الرقمية الحديثة للارتقاء بمستوى معيشة سكان المدينة.

بناءً على هذه الشراكة، سيتم إجراء تحديث شامل للبنية التحتية الرقمية في مدينة رزين العمالية وترقيتها بشكل كامل، بحيث يتم تجهيز جميع الغرف والمناطق العامة بالمدينة بأحدث جيل من شبكات الإنترنت اللاسلكي (Wi-Fi) التي تقدمها اتصالات من إي آند.

ستوفر هذه المبادرة اتصالاً غير محدود بشبكة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة لجميع سكان المدينة المعدة لاستيعاب أكثر من 50 ألف شخص. كما يتضمن المشروع تركيب كابلات ألياف ضوئية حديثة ومحولات عالية الأداء ونقاط اتصال لاسلكية في كل جزء من المدينة لإنشاء شبكة اتصال رقمي قوية ومستدامة.

وتأكيداً على الاهتمام الكبير الذي يحظى به المشروع، قال عبد العزيز باوزير، الرئيس التنفيذي – كيزاد للمجمعات: “لم يعد الاتصال الرقمي نوعاً من الترف في عالمنا اليوم، بل ضرورة أساسية لا غنى عنها لتقريب المسافات والتواصل بين الثقافات وفتح آفاق أوسع للمعرفة وفرصاً أكبر للنمو والازدهار. ونحن في كيزاد للمجمعات ندرك تماماً هذه الحقيقة، وتأتي هذه المبادرة تأكيداً على التزامنا الراسخ بالارتقاء بمستويات معيشة العاملين القاطنين في مدننا، والارتقاء بمعايير الرفاهية في مجمعات سكن العمال في الإمارة ككل.”

وأضاف: “هذه الشراكة مع اتصالات من إي آند، لتجهيز مدينة رزين العمالية ببنية تحتية رقمية حديثة واتصال غير محدود بشبكة الإنترنت تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق رؤيتنا بإنشاء مجتمعات متصلة رقمياً تتطلع إلى نشر المعرفة وتعزيز قنوات التواصل مع العالم.”

وقال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في اتصالات من إي آند: “نهدف دائماً أن نكون شريكًا موثوقًا للشركات لدعم رحلتها في التحول الرقمي. كما نعمل في اتصالات من إي آند منذ عقود على تطوير شبكات الاتصالات والبنية التحتية الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك تماشياً مع رؤية دولة الإمارات لتكون رائدة التحول الرقمي على مستوى العالم. ونلتزم بأهدافنا الاستراتيجية في ربط المجتمعات وتسريع تبني الحلول الرقمية من خلال تقديم الشبكات اللاسلكية المتقدمة التي تعزز تجارب الاتصال لجميع العاملين والمستأجرين في مدينة رزين.”

ولن يقتصر التعاون بين كيزاد للمجمعات واتصالات من إي آند على تطوير البنية الرقمية فحسب، بل سيمتد أثره ليشمل أبعاداً أخرى مجتمعية واقتصادية. إن تضافر خبرات كيزاد للمجمعات في مجال سكن الموظفين وقدرات اتصالات من إي آند الرقمية من شأنه أن يؤدي إلى تسريع مسيرة التحول الرقمي وإنشاء مجتمعات أكثر ترابطاً وإحداث تحول إيجابي كبير في المشهد الاجتماعي والاقتصادي للمنطقة.

بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية في المدينة، وانطلاقاً من التزام كيزاد للمجمعات وشركة اتصالات من إي آند الراسخ بدعم المجتمع، ستشمل المبادرة عروضاً ترويجية جذابة وخدمات دعم المستخدمين لتشجيع التواصل بين سكان مدينة رزين العمالية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير السعودي يطٌلع من حبيب على مشاريع مصرف الإسكان

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب السفير السعودي في لبنان وليد ...

اليقين الاقتصادي.. دول الخليج العربي نموذجًا

بقلم الدكتور : محمود عبد العال فراج / 2024 اتجهت الاستثمارات الإقليمية والعالمية في الفترات ...

الريجي ضبطت منتجات تبغية مهربة

واصلت إدارة حصر التبغ و التنباك “الريجي” جهودها لمكافحة التهريب، إذ ضبطت كميات كبيرة من ...