توقعات السياسة النقدية تهيمن على سوق العملات

تحليل الأسواق لليوم عن فيكاس لاخواني، كبير مديري المبيعات في CPT Markets

تراجع الدولار الأمريكي بشكل طفيف اليوم وسط ضبابية مستمرة. قد تجد العملة دعما محدودا من إصدارات البيانات الاقتصادية اليوم حيث ينتظر المتداولون بيانات مؤشر مديري المشتريات غدا. يواصل المتداولون مراقبة البيانات الجديدة من أجل تحديد الخطوات التالية في السياسة النقدية للفيدرالي الأمريكي مع اقتراب اجتماعه القادم. ونتيجة لذلك، قد يشهد الدولار تزايد في تقلباته مع ظهور بيانات جديدة.

استمر اليورو في رؤية أداء محدود ويمكن أن يستمر في التداول أفقيا حيث يستعد المتداولون لاجتماع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس. ومع ذلك، قد تتفاعل العملة مع صدور بيانات مؤشر مديري المشتريات غدا في هذه الأثناء.

يواصل الجنيه البريطاني تحسنه بشكل طفيف على الرغم من بقائه ضمن نطاقه خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث تقوم الأسواق بتقييم الوضع الصعب لبنك إنجلترا (BOE) وسط تباطؤ معدل النمو والتضخم المستمر. قد تؤثر بيانات مؤشر مديري المشتريات (PMI) غدا على اتجاه العملة إلى حد ما.

شهد الين أداء قوي اليوم، حيث ارتفع أمام الدولار، بعد أن أبقى بنك اليابان (BOJ) سياسته النقدية دون تغيير، كما كان متوقعا. تستمر الأسواق في تسعير نهاية لأسعار الفائدة السلبية لبنك اليابان مما قد يدعم الين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عودة مباراة العلوم حضورياً في عامها 21: نجاح استثنائي في زمن الأزمات

اختتمت الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث اليوم فعاليات “مباراة العلوم 2024” التي أقيمت برعاية دولة رئيس ...

توقيع إتفاقية تعاون بين المديرية العامة للأمن العام ومركز جنيف لحوكمة قطاع الأمن

صدر عن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام البيان التالي: ضمن إطار تعزيز ...

اليورو يتجه للثبات حتى استمرار التضخم في الارتفاع والمزيد من التشاؤم حول مسار سعر الفائدة في الولايات المتحدة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...