PowerSchool تنجح في تقديم نظام الذكاء الاصطناعي البيئي الأكثر شمولاً للتعليم المخصص من خلال إطلاق PowerBuddy™ من PowerSchool، وهو أداة الذكاء الاصطناعي المساعِدة للجميع في التعليم

توطِّن PowerSchool الإمكانات الهائلة للذكاء الاصطناعي والقادرة على إحداث التغيير، وذلك في مجال التعليم من مرحلة الروضة حتى الصف الثاني عشر من خلال دمج نماذج الذكاء الاصطناعي عبر منصة منتجاتها وبياناتها، إلى جانب تقديم PowerBuddy، المساعد المدعوم بالذكاء الاصطناعي التوليدي

أعلنت شركة PowerSchool (ورمزها في بورصة NYSE: PWSC) المزود الرائد للبرمجيات السحابية للتعليم من مرحلة الروضة إلى الصف الثاني عشر في أمريكا الشمالية، اليوم عن التطور التالي لمنصة الذكاء الاصطناعي الخاصة بها من خلال إطلاق ™PowerSchool PowerBuddy، وهو مساعد يعمل بالذكاء الاصطناعي، يفيد كل شخص معني بالتعليم.

تأسس النظام البيئي للذكاء الاصطناعي في PowerSchool استنادًا إلى مبادئ Responsible AI، ما يجعله مفيدًا لكل أصحاب المصلحة الأساسيين في الرحلة التعليمية للطالب. باستخدام PowerBuddy، سيتمتع كل طالب ووالد ومعلم ومستشار ومسؤول الآن بوصول آمن إلى التوجيهات والمعلومات والموارد الفردية التي ستصبح في متناول أيديهم، ما يساعد الطلاب في الحصول على الدعم الاجتماعي والنفسي والأكاديمي الأمثل على نحو غير مسبوق.

على العكس من عروض الذكاء الاصطناعي المنفصلة الأخرى، تم تصميم النظام البيئي الشامل للذكاء الاصطناعي في PowerSchool بشكل هادف من أجل “استخدام الذكاء الاصطناعي مع البيانات”. ويدعم هذا النهج المميز معايير

صارمة من حيث الخصوصية والأخلاق والأمن، ويتبع طريقة حديثة لتطبيق الذكاء الاصطناعي المسؤول والمبتكر في التعليم.

PowerBuddy هو مساعد الذكاء الاصطناعي المصمم للمحادثة والمحدد الأدوار والذي يتم تجريبه الآن، وسيصبح متاحًا للعام الدراسي 2024-2025 لدعم تقدم الطلاب داخل الفصل الدراسي وخارجه.

سيتم دمج PowerBuddy في البداية في Schoology Learning ليقدم المساعدة الفردية للطلاب عند الطلب في مهامهم، ومسارات مصممة خصوصًا لتغيير سبل التعلم التقليدي إلى تجربة غامرة وجذابة. سيتمكن المعلمون من استخدام PowerBuddy لإنشاء خطط الدروس، وأتمتة إنشاء الاختبارات والتقييمات في Performance Mattersوتخصيص الواجبات المنزلية على نطاق واسع، ما يوفر لهم الوقت للتركيز على ما هو أكثر أهمية، وهو التفاعل مع الطلاب. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر التوجيه الجامعي والمهني الفردي من خلال Naviance CCLR لكل من المرشدين والطلاب. ويمكن للوالدين الاستفادة من PowerBuddy في My PowerSchool للاستفسار عن الأداء الأكاديمي لأطفالهم والمعلومات الأخرى ذات الصلة. وسوف يتلقون تنبيهات استباقية إذا كان أبناؤهم متخلفين عن الركب، ما يعزز الشفافية ويعمل على تمكين الآباء من المشاركة في رحلة تعليم الأبناء. وعلاوة على هذا، سيوفر PowerBuddy موارد تعليمية أكاديمية واجتماعية انفعالية مخصصة، ومعتمدة من المنطقة التعليمية، من ContentNav لدعمهم دعمًا نشطًا في تعلم أطفالهم. وإلى جانب هذا، يمكن للمسؤولين طرح أسئلة باللغة الطبيعية بشأن بياناتهم في Analytics & Insights وPowerSchool SIS لإضفاء الطابع الديمقراطي الحقيقي على المعلومات اللازمة لصنع القرار. سيتم توسيع PowerBuddy في النهاية عبر نظام PowerSchool البيئي بأكمله. وسيكون نظامًا حياديًا يتكامل مع معظم أدوات تكنولوجيا التعليم، بما في ذلك المنتجات غير التابعة لـ PowerSchool.

قال Shivani Stumpf، كبير مسؤولي المنتجات والابتكار في PowerSchool: “إن ما وصلنا إليه حتى اليوم يبشر بتحقيق إنجازات كبيرة في التعليم المخصص – وهو إنجاز كان في السابق بعيد المنال، على نطاق واسع. بالإضافة إلى

دعم أولياء الأمور والمعلمين, والموجهين، يساعد PowerBuddy كل طفل على تنمية شغف حقيقي للتعلم، مدفوعًا بالتصميم المتعمد لتجارب آمنة وداعمة وملهمة ومصممة خصوصًا باستخدام الذكاء الاصطناعي.

قدرات الذكاء الاصطناعي التي لا مثيل لها من PowerSchool للنظام البيئي التعليمي:

· آمن بموجب أصل التصميم: مثل كل تقنيات الذكاء الاصطناعي التي يتم تنفيذها عبر منصة PowerSchool، تم تطوير PowerBuddy باستخدام مبادئ الذكاء الاصطناعي المسؤولة وتم تدقيق تكوينها خصوصًا لمختلف مراحل التعليم، من مرحلة الروضة إلى الصف الثاني عشر. وعلى العكس من الشركات الأخرى التي تطلب من المناطق التعليمية مشاركة بياناتها، فإن PowerSchool يجلب الذكاء الاصطناعي إلى بيانات تلك المناطق التعليمية، وتتجنب مخاطر الحلول الأخرى التي تتطلب نقل البيانات إلى تطبيقات الذكاء الاصطناعي. وهذا يوفر مستوى لا مثيل له من الأمان لحماية معلومات الطالب.

· التكامل السلس: على العكس من التطبيقات المستقلة الأخرى، يتم دمج الذكاء الاصطناعي الخاص بـ PowerSchool في المنتجات التي يستخدمها المعلمون والطلاب وأولياء الأمور يوميًا، لذلك لن يكون مطلوبًا منهم تعلم نظام جديد ومن ثم إثقال كاهلهم بأعباء جديدة.

· تخصيص لا مثيل له: يتكامل الذكاء الاصطناعي مع منتجات PowerSchool، التي يستخدمها ملايين الطلاب والمعلمين على نطاق واسع يوميًا. ويضمن هذا التكامل استفادة المستخدمين من الدعم المخصص الذي تحركه رؤية شاملة وعميقة لبيانات الطلاب والمعلمين المستمدة من مجموعة منتجات PowerSchool المتكاملة، على العكس من حلول الذكاء الاصطناعي المستقلة والمنفصلة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، تستفيد الشركة من منصة البيانات الهائلة التي تتضمن الصفوف من رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر، مع إدراك أن فعالية الذكاء الاصطناعي تعتمد على البيانات الكاملة. تلعب

المنصة دورًا حاسمًا في تحليل قواعد البيانات الضخمة، وتوفير إمكانات تعليمية محددة الغرض لتعزيز الوظائف العامة لنظام الذكاء الاصطناعي.

· التسليم على نطاق واسع: على العكس من المنتجات الأخرى الموجودة في السوق، يتمتع PowerSchool بقدرة مثبتة على دعم المناطق التعليمية بمختلف أحجامها من خلال معرفة متعمقة بالنظام البيئي التعليمي، بما في ذلك متطلبات الولايات والأقاليم وعلى مستوى المنطقة، جميعها مغطاة بحماية أمنية رائدة في الصناعة وبروتوكول خصوصية البيانات.

· حياد النظام: يمكن للمناطق الاستفادة من جميع البيانات من أدوات التكنولوجيا التي تستخدمها بالفعل للحصول على الرؤى والدعم الأكثر دقة وشمولية.

قال الدكتور Joseph Nettikaden، رئيس قسم المعلومات في Esol Education بالإمارات العربية المتحدة: “مع رؤية PowerSchool للاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي لتحويل البيانات إلى أهداف قابلة للتنفيذ تساعد على تحقيق نتائج أفضل للطلاب، نشعر بتفاؤل كبير بشأن رحلتنا وتقدمنا.

قال الأب Fr. Jose Alarico Carvalho، مدير مدرسة Father Agnel في الهند: “تُحدث PowerSchool ثورة في التعليم على نطاق عالمي من خلال الاستفادة من الذكاء الاصطناعي المصمم خصوصًا للتعليم من مرحلة الروضة حتى الصف الثاني عشر لتمكين المعلمين والموظفين لدينا من تغيير حياتهم من خلال مساعدة الطلاب في تصميم مسيرة مستقبلهم. وسيعمل هذا المساعد المدعوم بالذكاء الاصطناعي على تنشيط التعلم وتعزيز التعاون والكفاءة بطرق لم نشهدها من قبل. لقد كانت مدرستنا دائمًا رائدة في التغيير وأنا متحمس للدخول في شراكة مع PowerSchool في هذا المسعى القادر على إحداث تغييرات كبيرة.”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...

أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، ...

يوم التصميم الإيطالي 2024 إعادة تأكيد لجودة النظام الإنتاجي الإيطالي في Rebirth Beirut

في الثامن والتاسع من ايار 2024، ضمن يوم التصميم الإيطالي 2024، شهدت سلسلة من المبادرات ...