Bybit تطلق برنامج ByBUIDLERs لصقل مهارات جيل جديد من المؤثرين في عالم العملات الرقمية

أعلنت Bybit، ثالث أكبر منصة لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، عن إطلاق الجيل الثاني من برنامجها المبتكر ByBUIDLERs.

وبناءً على النجاح الواسع الذي حققه برنامجها منذ إطلاقه، تهدف Bybit لتمكين المزيد من الأشخاص للتحول إلى صناع محتوى ومؤثرين اجتماعيين ملهمين ضمن عالم العملات الرقمية الديناميكي.

ومنذ إطلاق نسخته الأولى في مايو 2023، استقطب البرنامج 60 من عشاق صناعة المحتوى من فيتنام وأفريقيا وإندونيسيا وبولندا ونيجيريا. وأثمرت جهودهم مجتمعة عن زيادة كبيرة في التفاعل مع Bybit عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، مع وصول عدد مرات ظهور المحتوى للمستخدمين إلى 500 ألف مرة.

ويقدم الجيل الثاني من البرنامج تحسينات كبيرة، بما يشمل توسيع نطاقه ليشمل أوروبا وأستراليا، وجلسات التدريب الشاملة لتطوير مهارات المشاركين، ونظام نقاط جديد لتقدير ومكافأة المساهمات الرائعة لصناع المحتوى عبر ByBUIDLERs.

وسيتفاعل المشاركون الجدد ضمن عدد من المجالات، بما يشمل تطوير الأعمال، والإشراف وتنظيم الفعاليات وإنشاء المحتوى والتسويق. وسيكسبون النقاط عبر مشاركاتهم، وسيكون بانتظار كل من يجمع نقاطاً كافية مكافآت رائعة، تتنوع بين عمليات التسويق الخاصة ودعوات لفعاليات خاصة إلى المكافآت القيّمة.

وفي هذا السياق، قال بن تشو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة Bybit: “يجسد برنامج ByBUIDLERs التزامنا بصقل مهارات المواهب وتأسيس مجتمع نابض بالإبداع في عالم العملات الرقمية. وباعتبارنا من أبرز الداعمين لهذا القطاع، نحرص على إرشاد المشتركين الجدد في البرنامج ومساعدتهم على استشراف مستقبل التمويل الرقمي”.

ويعتبر برنامج ByBUIDLERs التابع لمنصة Bybit أكثر من مجرد مبادرة لتطوير المواهب، إذ يمثل بوابة للأشخاص الشغوفين ويمكنهم من وضع بصمة جلية في مشهد العملات الرقمية المتنامي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...