رؤية مستقبلية وشراكة استراتيجية واعدة بين سي أف أي العالمية ونادي باريس سان جيرمان تفتح آفاق التميز والابتكار

أعلنت مجموعة سي أف أي المالية، هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن شراكتها مع نادي باريس سان جيرمان التي من المقرر أن تستمر حتى العام 2026. ويمثل هذا التحالف نقطة تحول في استراتيجية التوسع العالمي لسي أف أي، خاصةً أنّه يجمع بين قيم التميز والأداء والابتكار من ناحية، وبين عالم التداول وكرة القدم من ناحية أخرى، بطريقة فريدة غير مسبوقة.

وبفضل سجلها الحافل بالتميز وتاريخها الذي يمتد لأكثر من ربع قرن من الخبرة في أسواق المال العالمية، نجحت سي أف أي في تحقيق مكانة بارزة باعتبارها شركة رائدة في تقديم خدمات التداول عبر الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتضم المجموعة المالية أكثر من 12 كيانًا حائزًا على ترخيص من جهات رقابية عالمية عبر خمس قارات، ولدى الشركة قاعدة عملاء واسعة النطاق منتشرة في أكثر من 100 دولة. كذلك، تقدّم المجموعة لعملائها فرص ومزايا التداول بشروط أكثر تنافسية، بالإضافة إلى تزويدهم بالعديد من الأدوات المبتكرة ومنصات التداول المتطورة. وتعكس التطورات الأخيرة التي شهدتها سي أف أي، بما في ذلك تكامل تقنيات الذكاء الاصطناعي، التزامها التام بتزويد عملائها حول العالم بمزايا الابتكار والتقنيات الحديثة. كما أنّ شراكتها الاستراتيجية مع نادي باريس سان جيرمان ليست مجرد تعاون عادي، بل هو احتفال حقيقي بنجاح التحالف الاستراتيجي بين عالم كرة القدم وأسواق المال العالمية، حيث يلتقي الإبداع في عالم التداول مع رياضة النخبة. وتُسلط هذه الشراكة الضوء على روح باريس الفريدة، المدينة النابضة بالحياة التي تتميز بشغفها وتفردها، حيث تجسد بكل فخر الروح الحقيقية للابتكار. أيضًا، تعكس تلك الشراكة والقيم المشتركة للإبداع والابتكار بين سي أف أي ونادي باريس سان جيرمان، مدى التزام سي أف أي بتقديم تجربة تداول استثنائية للمتداولين والمستثمرين.

وفي تعقيب له على تلك الشراكة الاستراتيجية، صرح هشام منصور، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة سي أف أي المالية، قائلاً:” نحن متحمسون جدًا لإطلاق شراكتنا الاستراتيجية مع نادي باريس سان جيرمان، الذي يُعتبر مثالًا حيًا للطموح والشغف، بالإضافة إلى هويته المتميّزة. ولا سيما أنّ تلك الشراكة تعكس الانسجام التام بين القيم التي يتميّز بها النادي الفرنسي العريق وبين التزامنا بالابتكار والتطوير. وباعتبارنا الوسيط الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نقدم خدمات تداول استثنائية وشروطاً غير مسبوقة، مما يعزز مكانتنا كشريك موثوق ومبتكر”. وتابع:” نتطلّع بشغف للانتقال إلى المستوى التالي من التميز، ونسعى إلى تحقيق ذلك من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع نادي باريس سان جيرمان”.

ومن جانبه أضاف مارك أرمسترونج، مدير الإيرادات في باريس سان جيرمان، قائلاً:” نحن سعداء جدًا بشراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة سي أف أي العالمية ونرحب بها ضمن شركائنا الدوليين الحصريين”. وتابع:” بالتأكيد، لدينا طموحات مشتركة وشغف غير مسبوق يدفعنا لتقديم تجربة استثنائية مبتكرة تتجاوز توقعات مشجعي باريس سان جيرمان وعملاء سي أف أي

حول العالم. ويهدف هذا التعاون الاستراتيجي إلى ترسيخ التواجد العالمي لسي أف أي وتعزيز ريادتها، والاستفادة من التأثير العالمي لباريس سان جيرمان وشعبيته الجارفة لدى مشجعيه. ومن المتوقع أن تفتح تلك الشراكة الاستراتيجية آفاقًا جديدة وفرصًا واعدة لعملاء سي أف أي ومشجعي باريس سان جيرمان على حد سواء، من خلال تقديم عروضًا ترويجية مُصممة خصيصًا لعملاء سي أف أي ومشجعي نادي باريس سان جرمان”.

وبفضل مكانته العالمية وتاريخه الحافل بالبطولات وقاعدته الجماهيرية حول العالم، يُعد باريس سان جيرمان أحد الشركاء الرئيسيين لوسيط التداول العالمي سي أف أي. وتعزز تلك الشراكة الجديدة بين سي أف أي ونادي باريس سان جيرمان التوجه العالمي لمجموعة سي أف أي، وتضيف إلى قائمة شراكاتها مع أندية رياضية كبيرة مثل نادي ايه سي ميلان، شيفيلد يونايتد لكرة القدم، والاتحاد الأردني لكرة القدم، والاتحاد اللبناني لكرة السلة. ومن المقرر أن تشكل تلك الشراكة حجر الزاوية في استراتيجية سي أف أي وخططها التوسعية الطموحة خلال المرحلة المقبلة. وباعتبارها شريكًا رسميًا لباريس سان جيرمان، تتطلّع سي أف أي إلى صياغة فصل جديد من التوسع العالمي الاستراتيجي غير المسبوق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية عند استكمالها عام 2025 التزام الإمارة بدعم القطاع الثقافي

تستكمل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في عام 2025 الأعمال التطويرية في المنطقة الثقافية في ...

انعقاد الاجتماع الواحد والخمسين لمجلس المساهمين في القاهرة بحضور ممثلي 21 دولة و 4 منظمات عربية

راشد الهارون مديرا عاما لـ “ضمان الاستثمار” خلفا لعبد الله الصبيح · ارتفاع عمليات تأمين ...

Bybit تحتفل بتخطي عتبة 30 مليون مستخدم وتحقيق نمو هائل يرسخ ريادتها في قطاع الويب 3,0

احتفلت منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، ...