Exness تعيد تشكيل علامتها التجارية إلى المستوى التالي من التميز، احتفالا بمرور 15 عامًا من النمو الاستراتيجي غير المسبوق

كشفت شركة ،Exness أكبر وسيط تجزئة في العالم عن مبادرتها العالمية لتغيير علامتها التجارية، مما يعكس ويعزز مكانتها كشركة رائدة في السوق. تسعى Exness من خلال تجديد هويتها البصرية، أن تؤكد على القيم التي تميزها عن المنافسين، والتي ساعدتها في الوصول إلى مكانتها الرائدة في السوق.

أهم ما يميز العلامة التجارية الجديدة هو الشعار الجديد exo، الذي يعكس التوجه العالمي للشركة بتصميمه المبتكر. التصميم الجديد، مستوحى من الأحرف الأولى من اسم Exness exo الذي يجسد مزيجًا من العقل والقلب، والرياضيات والإنسان. بالطبع، تشكل تلك الركائز النواة الأساسية لقصة العلامة التجارية لشركة Exness كما تحدد أيضا الطريقة التي تدير بها أعمالها.

الشعار الجديد exo يجمع بين سمات الشعار الأصلي وتاريخه، حيث يعد علامة بصرية راسخة تربط بين الإنجازات السابقة لـ Exness وأهدافها المستقبلية الرائدة. وبذلك، يحدد تاريخ الشركة المُشرِّف ومستقبلها المشرق. أيضا، تم إدخال بعض اللمسات الفنية على خط العلامة التجارية، حيث تتميز بخط أكثر حداثة ولون أصفر أكثر إشراقًا وجرأة.

من جانبه صرح ألفونسو كاردالدا، الرئيس التنفيذي لقسم التسويق لدى Exness بقوله “لدينا قناعة بأن الوصول إلى أعلى معايير الجودة لا يكفي لتحقيق شغف التميز”. بالطبع، تغيير العلامة التجارية سوف يرسخ لمفهوم آخر من الجمال”. وتابع بقوله “علامتنا التجارية الجديدة تعكس مدى اعتزاز الشركة بمنشئها كما تتضمن وعدًا بأن تظل قيمنا كما هي، بالإضافة إلى اتخاذ خطوات أكثر ابتكارا في المستقبل. بالطبع، لا بد أن تواكب العلامة التجارية حركة التطور غير المسبوقة التي تشهدها الشركة. حان الوقت لكي تتطور علامتنا التجارية لتعكس هويتنا ومكانتنا الريادية في الأسواق العالمية. حان الوقت للارتقاء بهويتنا إلى المستوى التالي من التميز، لنظهر للعالم سبب تميزنا عن الآخرين.

تم إطلاق العلامة التجارية في إطار احتفالات Exness بمرور 15 عامًا، حيث تمثل عملية تغيير العلامة التجارية إحدى المراحل البارزة في مسيرة النجاح. حيث تتناغم هذه التحولات مع الإنجازات والتواجد الريادي لـExness على المستوى العالمي، حيث نجحت الشركة في تحقيق حجم تداول شهري يصل إلى 4.8 تريليون دولار، واستمرار النمو مع تجاوز عدد الموظفين 2,000 موظف، بالإضافة إلى تقديم خدماتها لأكثر من 700,000 عميل نشط مع 64,000 شريك على مستوى العالم. حيث تظهر تلك المعالم مدى التزام Exness المستمر بتحديد معايير الصناعة وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في أسواق المال العالمية.

وحول استراتيجية الشركة أضاف بقوله “لقد رفعنا مستوى صناعة التداول، والآن نعمل على رفع مستوى خدماتنا كعلامة تجارية عالمية. بالتزامن مع إطلاق علامتنا التجارية الجديدة، نسعد الآن لبدء حقبة جديدة في تاريخ Exness. سنواصل التزامنا بإعادة تصور الأسواق بالطريقة التي ينبغي أن تكون عليها، وسنواصل تحطيم الأرقام القياسية، وسنواصل الالتزام الكامل تجاه موظفينا— والعملاء والشركاء” والعملاء والشركاء”.

من المقرر الإعلان عن العلامة التجارية الجديدة عبر جميع منصات Exness خلال الأسابيع المقبلة. وتحرص الشركة على ضمان انتقال سلس للعلامة التجارية، مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الخدمة والدعم لجميع العملاء والشركاء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...

أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، ...

يوم التصميم الإيطالي 2024 إعادة تأكيد لجودة النظام الإنتاجي الإيطالي في Rebirth Beirut

في الثامن والتاسع من ايار 2024، ضمن يوم التصميم الإيطالي 2024، شهدت سلسلة من المبادرات ...