سوق الأسهم الخليجية تتحرك في اتجاهات مختلفة

تحليل أسواق الأسهم لليوم عن احمد عوني، مدير قسم التسويق  في شركة ان سي ام

شهدت أسواق الأسهم الخليجية أداء متباينا مع تفاعل المتداولين مع قرار الفيدرالي الأمريكي بشأن أسعار الفائدة يوم أمس بالإضافة إلى تغير التوقعات فيما يتعلق بتوجه السياسة النقدية. ومن الممكن أن تستمر التوترات الجيوسياسية وتقلبات سوق النفط في التأثير على المعنويات.

سجل سوق الأسهم في دبي بعض التقلبات مع تفاعل المتداولين مع تعليقات الفيدرالي يوم أمس. وعلى الرغم من ضغط أسعار الفائدة المرتفعة على التوقعات، إلا أن السوق قد يظل في مسار إيجابي بفضل الأساسيات المحلية القوية.

استمر سوق أبوظبي للأوراق المالية في تصحيحاته السعرية أمام التوترات الجيوسياسية وتقلبات أسعار النفط وأرباح الشركات. تراجع سهم بنك أبوظبي الأول بعد أن سجل تراجعا طفيفا في أرباحه في الربع الأخير للعام الماضي. ومع ذلك، قد تدعم الأساسيات المحلية القوية السوق وقد تساعده في الاستقرار إلى حد ما.

واصل سوق الأسهم القطرية في مشاهدة تصحيحات في الأسعار وأغلق الأسبوع في المنطقة السلبية مع تفاعل المتداولين مع التقلبات في أسواق الطاقة. وبالمثل، انتعش سوق الأسهم السعودية بعد بعض التصحيحات القوية في الأسعار، لكنه سجل أداء سلبيا هذا الأسبوع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية عند استكمالها عام 2025 التزام الإمارة بدعم القطاع الثقافي

تستكمل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في عام 2025 الأعمال التطويرية في المنطقة الثقافية في ...

انعقاد الاجتماع الواحد والخمسين لمجلس المساهمين في القاهرة بحضور ممثلي 21 دولة و 4 منظمات عربية

راشد الهارون مديرا عاما لـ “ضمان الاستثمار” خلفا لعبد الله الصبيح · ارتفاع عمليات تأمين ...

Bybit تحتفل بتخطي عتبة 30 مليون مستخدم وتحقيق نمو هائل يرسخ ريادتها في قطاع الويب 3,0

احتفلت منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، ...