افتتاح “فندق ماريوت ماركي” في مشروع جوهرة الخور مارس المقبل

· الفندق الجديد الذي ستديره شركة أليف للضيافة يشكل جزءاً من مشروع جوهرة الخور الذي يضم 770 غرفة وجناح وشقة فندقية ضمن خمسة أبراج بإطلالات ساحرة على خور دبي.

وقعت شركة “ويست إف فايف للاستثمار” عقد امتياز مع شركة ماريوت إنترناشيونال لافتتاح “فندق ماريوت ماركي دبي” ضمن مشروع جوهرة الخور في دبي. ويتألف مشروع فندق ماريوت ماركي دبي الفاخر من غرف وشقق فندقية مخدمة، وسيتم افتتاحه بشهر مارس 2024، ويعد جزءاً من المرحلة الأولى من مشروع جوهرة الخور العصري الذي طورته شركة دبي للتطوير. وسيتم تشغيل الفندق الذي تعود حقوق إيجاره لشركة “ويست إف فايف للاستثمار”، من قبل شركة “أليف للضيافة”، الشركة المستقلة المتخصصة بالإدارة الفندقية ومقرها دبي.

وأقيم حفل التوقيع في جوهرة الخور بحضور سمو الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم و سعادة المهندس عيسى الميدور (مدير عام مجموعة دبي للتطوير)؛ والسادة: خالد شاكر (مدير الاستثمار والمشاريع الاستراتيجية في مجموعة دبي للتطوير)؛ ناريش كومار بهاواني (رئيس مجلس إدارة شركة “ويست إف فايف للاستثمار)، بريم جوبالاني (المدير العام لشركة “ويست إف فايف للاستثمار”)، سانديب واليا (الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في الشرق الأوسط لدى ماريوت الدولية)، باني حداد (المؤسس والمدير العام لشركة أليف للضيافة)، ونيل جورج (الشريك والمدير التنفيذي لشركة أليف للضيافة).

و من المقرر افتتاح فندق ماريوت ماركي دبي الجديد في مارس 2024، وسيضم 590 وحدة إقامة، التي تتألف من 434 غرفة وجناح فندقي مفروشة بالكامل بالإضافة إلى 156 شقة فندقية تتميز بإطلالات لا متناهية على خور دبي وأفقها الساحر. وسيضم الفندق العديد من المرافق التجارية والترفيهية، بما في ذلك ستة منافذ للطعام والشراب، وعدد من المرافق والقاعات للمؤتمرات والاجتماعات، ومركز أعمال، و عدة صالات للألعاب رياضية، ومرافق سبا، بالإضافة إلى أحواض سباحة في كل برج. كما سيضم المشروع منطقة واسعة مخصصة للمحلات التجارية مع ممشى يصل بخور دبي ومارينا يضم 85 مرسى لليخوت.

وبهذه المناسبة، قال بريم جوبالاني، المدير العام لشركة “ويست إف فايف للاستثمار”: “يسعدنا افتتاح فندق ماريوت ماركي دبي بالتعاون مع شركة ماريوت الدولية وشركة أليف للضيافة، ونتطلع للعمل بشكل وثيق مع الفرق المختلفة لتزويد الضيوف من المقيمين والزوار القادمين من مختلف دول العالم بتجربة إقامة استثنائية في قطاع الضيافة العصري في دبي.”

يعتبر مشروع جوهرة الخور من أبرز مشاريع الضيافة الحيوية متعددة الاستعمالات ويقع على الشاطئ الشمالي لخور دبي، وسيشكل عند افتتاحه الإضافة العصرية الأحدث على مشهد الضيافة في دبي، إذ يمتاز المشروع بموقعه المميز على مسافة قريبة من ديرة سيتي سنتر ونادي خور دبي للجولف واليخوت، وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار دبي الدولي ومركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي و دقيقتين مشياً من محطة مترو سيتي سنتر ديرة

من جانبه، قال سعادة المهندس عيسى الميدور، مدير عام مجموعة دبي للتطوير: “يعد مشروع جوهرة الخور أحد المعالم الرئيسية والهامة التي ستثري تنوع قطاع الضيافة في إمارة دبي، ويسعدنا التعاون مع شركة “ويست إف فايف للاستثمار” لافتتاح فندق ماريوت ماركي دبي في هذه الوجهة العصرية، ومواصلة تطوير هذه الشراكة المميزة التي تتناغم مع رؤيتنا الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي رائد للسياحة والضيافة، ونتطلع للمساهمة القيمة التي سيضفيها هذا المشروع على قطاع الضيافة في إمارة دبي”.

وأضاف: “يعكس مشروع جوهرة الخور التزامنا الراسخ بخلق مساحات اجتماعية تُرسي معايير جديدة للفخامة والرفاهية، وتساهم في الوقت ذاته بتعزيز النسيج والتآلف الاجتماعي الحيوي في دبي. لقد حرصنا أن يجسد هذا المشروع مختلف جوانب ثقافة دبي الغنية وملامح إرثها العريق، ليسهم بذلك في مسيرة نجاح وتألق دبي على مستوى العالم”.

وقال جيروم بريه، الرئيس التنفيذي للتطوير لدى ماريوت الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: يعد مشروع جوهرة الخور قيمة مضافة وهامة تعكس غنى وتنوع قطاع الضيافة العصري في دبي، ونتطلع للعمل مع كل من “ويست إف فايف للاستثمار” وأليف للضيافة لافتتاح فندق ماريوت ماركي في هذه الوجهة العصرية. تعتبر دبي واحدة من أكثر الوجهات السياحية الشعبية على مستوى العالم، وهناك طلب كبير يدفعنا لتنويع محفظتنا الاستثمارية التي تبلغ أكثر من 50 فندقاً قيد التشغيل حالياً”.

وقال باني حداد، المؤسس والمدير العام لشركة أليف للضيافة: “نحن فخورون جداً باختيارنا لإدارة العمليات التشغيلية لهذا الفندق العصري، ونتطلع للعمل الوثيق مع كل من “ويست إف فايف للاستثمار” وفريق العمل في ماريوت الدولية لتدشين هذه الوجهة الجديدة والعصرية في منطقة خور دبي التاريخية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استثمارات للمستقبل وسيارات كهربائية تُطلق للمرة الأولى في لبنان

انطلاق فعاليات “أسبوع لبنان الدولي للطاقة الشمسية” في واجهة بيروت البحرية لغاية 18 أيار 2024 ...

“ضمان الاستثمار” وقعت مذكرة تفاهم مع OeKB لتعزيز التجارة والاستثمار بين الدول العربية والنمسا

وقعت المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات “ضمان” مذكرة تفاهم مع الهيئة الوطنية النمساوية لضمان ...

Virgin Media O2 تُوسِّع تعاونها مع Netcracker في برنامج التحول الرقمي واسع النطاق متعدد السنوات

سيؤدي التوسع والترقية إلى منصة Netcracker Digital Platform والخدمات الاحترافية إلى توفير فوائد عديدة للمشغل ...