Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

ينضم Aaron Brown إلى curitiesiSAM Se في خطوة إستراتيجية هدفها التوسع في منطقة الشرق الأوسط. فمع ما يقرب من عقدين من الخبرة في مجال المبيعات في صناعة العملات الأجنبية (FX) وصناعة عقود الفروقات (CFD)، سيدعم السيد Aaron العلامة التجارية في مهمة زيادة حضورها العالمي من الآن فصاعدًا.

يجلب السيد Brown، القادم إلى iSAM Securities بعد مغادرته IXO Prime، والتي شغل فيها منصب مدير قسم المبيعات المؤسسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، طيفًا كبيرًا من الخبرات إلى المجموعة. وتجدر هنا الإشارة إلى أنه بدأ حياته المهنية بالعمل في بورصة لندن للمعادن ثم في Société Générale في قاعة التداول المفتوحة في بورصة لندن للمعادن (LME)، قبل انتقاله إلى صناعة العملات الأجنبية (FX) وصناعة عقود الفروقات (CFD) بالتجزئة في عام 2011. إضافةً إلى ذلك، تنطوي خبرته الكبيرة في مجال المبيعات المؤسسية على العديد من المناصب في لندن في بعض أبرز الشركات في السوق، على حين أن المنصب الذي شغله في ADSS انتقل بمسيرته المهنية إلى الخارج من لندن إلى أبوظبي للتركيز على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تستعد شركة iSAM Securities، الشهيرة بسيولة الأصول المتعددة الحائزة على جوائز والتكنولوجيا المتطورة وخدمات إدارة المخاطر القوية، لتقديم هذه القدرات إلى العملاء من المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إضافةً إلى ذلك، تتميز الشركة بحضورها العالمي البارز، إذ تنتشر مكاتبها في لندن وهونج كونج وجزر كايمان وفلوريدا (الولايات المتحدة الأمريكية)، بدعم من الشركة الأم، iSAM المتخصصة في إدارة صناديق التحوط المنهجية بقيمة 5 مليارات دولار.

صرح Samuel Johnson، المدير الإداري لشركة iSAM Securities، قائلاً: “يعترينا بالغ السعادة إزاء الترحيب بالسيد Aaron Brown في الفريق، كما يسرنا التعاون معه في تعزيز نمونا في المنطقة، إذ إن ثروة الخبرات التي يتمتع بها السيد Aaron في مجال المبيعات المؤسسية إلى جانب بصيرته الثاقبة في ما يتعلق بمتطلبات العملاء في الشرق الأوسط، من شأنهما مساعدتنا في التعويل على طلبات العملاء الأخيرة في المنطقة، مع تقديم نفس المنتجات والخدمات المبتكرة العالية الجودة التي نقدمها لعملائنا على مستوى العالم.”

أضاف Aaron Brown، قائلاً: “يمثل الانضمام إلى iSAM Securities فرصة عظيمة بالنسبة لي، فالشركة تتمتع بتاريخ قوي وخطط نمو طموحة وفريق استثنائي أعرف العديد من أعضائه منذ أعوام، والذي يحدوني بالغ السعادة تجاه التعاون معه والمساهمة في تعزيز النمو العالمي للعلامة التجارية.”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...