حبيب يهنّئ القائم بالأعمال الكويتي ويشكره على دعم الصندوق العربي

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب القائم بأعمال السفارة الكويتية في لبنان سعادة الأستاذ عبدالله الشاهين، يرافقه عضو مجلس الإدارة توفيق ناجي ووفد من مصرف الإسكان، وذلك لتهنئة السفير بالعيد الوطني الثالث والستين لدولة الكويت.

وقال حبيب بعد اللقاء: هنّأنا القائم بالأعمال الكويتي بالعيد الوطني لبلاده، كما توجّهنا بالتهنئة إلى دولة الكويت، دولةً وشعباً، بمناسبة تعيين الشيخ مشعل الأحمد الصباح أميراً جديداً على الكويت. ونحن إذ نوجّه له تحيّة إكبار وجلالة، نتمنى له النجاح والتوفيق في إدارة شؤون الكويت العليا، ودوام السلام والازدهار لبلاده، والأمان الوفير لشعبه.

أضاف: واغتنمناها مناسبة لتقديم الشكر إلى دولة الكويت الشقيقة على الدعم الذي تقدّمه من أجل تمويل مصرف الإسكان ولا سيما من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ومقرّه الكويت، والصناديق العربية الأخرى. ونأمل دعم الصندوق الكويتي لمصرف الإسكان من أجل تعزيز موارد المصرف بهدف تأمين استمرارية القروض للبنانيين ذوي الدخل المحدود والمتوسط، خصوصاً بعد حصولنا على قرض الصندوق العربي، والسعي في اتجاه صندوق أبو ظبي للحصول على قرض جديد لمصرف الإسكان.

من جهة أخرى، أثنى حبيب على “علاقة الأخوّة والصداقة التي تربط لبنان بالكويت، دولةً وشعباً، والتي طالما تُرجمت دعماً مستمراً من جانب الكويت للشعب اللبناني في المشاريع كافة على مدى سنوات، ووقوفها الدائم إلى جانب لبنان في عزّ أزماته ورفده بالمساعدة عند الحاجة، من دون أن توفّر الدعم اللازم للبنانيين المتواجدين في الكويت والعاملين فيها واحتضانها لهم”.

وأخيراً شكر للسفير الكويتي “حفاوة الاستقبال وتجاوبه التام مع كل المواضيع التي شكّلت محور اللقاء”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...