ندوة تعريفية عن مباراة العلوم 2024: تفاصيل وإرشادات مهمّة للمشاركين

أقامت الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث بنجاح ندوة تعريفية عن فعاليات السنوية الحادية والعشرين من مباراة العلوم 2024 يوم الأربعاء الماضي عند الساعة السابعة مساء، عبر منصة Microsoft Teams. قدمت الندوة أمينة السر الدكتورة نينات كامل، التي قامت بتعريف الحضور على برنامج الندوة.

بعد ذلك، عرض الأستاذ رضوان شعيب تاريخ مباراة العلوم منذ العام 2004 كما وتناول التقديمات التّي قدّمتها الهيئة للمشاركين على مدى السنوات السابقة والتّي أدّت إلى نجاح العديد من الطلاب والأساتذة المبتكرين الذّين أصبحوا رواد أعمال متألقين. كما شرح مواعيد المباراة لهذا العام والفئات المختلفة، بالإضافة إلى توضيح المعايير التي يجب أن يتبعها المشاركون لتحقيق النجاح.

ومن ثمّ قدّمت منسقة مباراة العلوم جنان بيشكر إرشادات أساسية حول عملية التسجيل والإجراءات اللازمة للمشاركة في المسابقة. واختُتمت الندوة بتفاعل الحضور الذّي كان متنوعًا من مختلف المدارس في لبنان وطرح العديد من الأسئلة والاستفسارات المهمة وقام فريق العمل بالإجابة عنها جميعها.

ألقت هذه الندوة الضوء على جوانب مهمة حول مباراة العلوم في سنويتها الحادية والعشرين والتي ستجري بين 25 و27 نيسان 2024 في مجمع رفيق الحريري الجامعي الحدت، وشجّعت الطلاب والمعلمين على المشاركة في هذه التجربة العلمية المميزة.

يستمرّ التسجيل في المباراة عبر برنامج التسجيل الخاص للمباراة www.nasr.org.lb/مباراة-العلوم/مباراة-العلوم-2024. كما يمكن متابعة تسجيل الندوة عبر الرابط التالي: https://rb.gy/t1ntig

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...