ندوة تعريفية عن مباراة العلوم 2024: تفاصيل وإرشادات مهمّة للمشاركين

أقامت الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث بنجاح ندوة تعريفية عن فعاليات السنوية الحادية والعشرين من مباراة العلوم 2024 يوم الأربعاء الماضي عند الساعة السابعة مساء، عبر منصة Microsoft Teams. قدمت الندوة أمينة السر الدكتورة نينات كامل، التي قامت بتعريف الحضور على برنامج الندوة.

بعد ذلك، عرض الأستاذ رضوان شعيب تاريخ مباراة العلوم منذ العام 2004 كما وتناول التقديمات التّي قدّمتها الهيئة للمشاركين على مدى السنوات السابقة والتّي أدّت إلى نجاح العديد من الطلاب والأساتذة المبتكرين الذّين أصبحوا رواد أعمال متألقين. كما شرح مواعيد المباراة لهذا العام والفئات المختلفة، بالإضافة إلى توضيح المعايير التي يجب أن يتبعها المشاركون لتحقيق النجاح.

ومن ثمّ قدّمت منسقة مباراة العلوم جنان بيشكر إرشادات أساسية حول عملية التسجيل والإجراءات اللازمة للمشاركة في المسابقة. واختُتمت الندوة بتفاعل الحضور الذّي كان متنوعًا من مختلف المدارس في لبنان وطرح العديد من الأسئلة والاستفسارات المهمة وقام فريق العمل بالإجابة عنها جميعها.

ألقت هذه الندوة الضوء على جوانب مهمة حول مباراة العلوم في سنويتها الحادية والعشرين والتي ستجري بين 25 و27 نيسان 2024 في مجمع رفيق الحريري الجامعي الحدت، وشجّعت الطلاب والمعلمين على المشاركة في هذه التجربة العلمية المميزة.

يستمرّ التسجيل في المباراة عبر برنامج التسجيل الخاص للمباراة www.nasr.org.lb/مباراة-العلوم/مباراة-العلوم-2024. كما يمكن متابعة تسجيل الندوة عبر الرابط التالي: https://rb.gy/t1ntig

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تطلق أول تحالف للمراكز المهنية في لبنان مع أعضاء من عشر مؤسسات تعليم عالي

أطلق برنامج تنمية قدرات التعليم العالي التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية أول تحالف للمراكز المهنية ...